تامر حسنى يتحدث لأول مرة عن والدته: مقدرش أعمل حاجة من غير موافقتها

الجمعة، 08 يوليو 2022 08:00 ص
تامر حسنى يتحدث لأول مرة عن والدته: مقدرش أعمل حاجة من غير موافقتها تامر حسنى فى افتتاح فيلمه الجديد
مصطفي جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انفردت كاميرا اليوم السابع بلقاء مع الفنان تامر حسني، أثناء وجوده بحفل العرض الخاص لفيلمه الجديد "بحبك"، وقال الفنان تامر حسني خلال اللقاء، إنه حاول من خلال فيلم "بحبك"، أن يخرج من الفنانين المشاركين معه أفضل ما لديهم في التمثيل، وأنه يريد أن يسعى لتقديم جوانب جديدة من الممثلين المشاركين بالعمل للجمهور، مؤكدا أن دور المخرج رئيسى في إبراز وإخراج أفضل ما في الممثل.
 
 
 
 
 
 
وأكد تامر، أنه قام بالإخلاص للعمل بشكل كبير وكانت محاولاته هي الظهور الأفضل له ولجميع المشاركين معه في العمل علي الوجه الأمثل والذي يليق بهم ويليق بالجمهور.
 
وأضاف تامر أنه يأخذ رأي والدته في كل شئ وأنها بمثابة مرشد له في الحياة، وعندما تقول رأيها فى شىء يستجيب لها مباشرة، وأنه مقتنع تماما أن الأمهات لديهم إحساس أعلي من الجميع ولذلك هو يأخذ رأيها في كل شئ.
 

واحتفل صناع فيلم "بحبك" للنجم تامر حسني، بطرحه في دور العرض الأربعاء، وحضر عدد من الفنانين لمشاهدة الفيلم مع صناعه وتهنئتهم بعرضهم منهم، الفنان علي ربيع، والفنان كريم عفيفي، والفنان حسام داغر، والفنان محمد أحمد ماهر

وينافس تامر حسنى في موسم عيد الأضحى السينمائى بفيلم "بحبك"، تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، أحمد عزمى، مدحت تيخا، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة