العربى معروف بجبروته.. نجمات عالميات وقعن فى غرام مشاهير عرب (فيديو)

الجمعة، 08 يوليو 2022 10:00 م
العربى معروف بجبروته.. نجمات عالميات وقعن فى غرام مشاهير عرب (فيديو) ليندسى لوهان وزوجها بدر شماس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلال الفترة الماضية، نجمات ومشاهير عالميات وقعن في غرام رجال أعمال ومشاهير عرب، كان آخرهم النجمة العالمية ليندسى لوهان، التى تصدرت مؤشرات بحث جوجل مؤخرا بعدما نشرت صورة جديدة تجمعها بزوجها الإماراتى بدر شماس، من خلال حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام".
 
 
وعلقت لوهان على الصورة، قائلة: "أنا أسعد امرأة فى العالم، لقد وجدتنى وعرفتنى أننى أريد أن أجد السعادة والنعمة، كل ذلك فى نفس الوقت"، وتابعت ليندسى لوهان: "أنا مندهشة لأنك زوجي، وأنت حياتى وكل شيء، ويجب أن تشعر كل امرأة بهذا الشعور كل يوم".
 
فى القائمة أيضًا، قصة جينيفر جيتس والمصرى نايل نصار، حيث في مطلع عام 2020 وافقت جينيفر جيتس ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس، مؤسِّس شركة مايكروسوفت، على زواجها من الشاب المصري نايل نصار، وذلك بعد قصة حب دامت بينهما لمدة 4 سنوات.
 
وكذلك قبل حوالى 9 أعوام أكدت المغنية الأمريكية جانيت جاكسون أنها تزوجت من رجل الأعمال القطري وسام المانع، خلال حفل زفاف هادئ وبسيط ضم عدد من المقربين منهما، وفي 2017 أعلن الثنائي انفصالهما بالرغم من قصة حبهما التي تصدرت اهتمام الجمهور، ونتج عن تلك الزيجة أن أنجبا الثنائي ابنهما عيسى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة