الزمالك يحرم المقاولون من إجازة عيد الأضحى.. اعرف السبب

الجمعة، 08 يوليو 2022 10:52 ص
الزمالك يحرم المقاولون من إجازة عيد الأضحى.. اعرف السبب المقاولون العرب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر محمد عودة المدير الفني لفريق المقاولون العرب منح فريقه إجازة لمدة 24 ساعة فقط، عقب خوض ودية طلائع الجيش والتي انتهت بفوز ذئاب الجبل بثلاثية أمس الخميس، على أن يستأنف ذئاب الجبل تدريباتهم غداً السبت أول أيام عيد الأضحى المبارك وذلك استعداداً لمواجهة الزمالك يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري العام.
 
وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب على نظيره طلائع الجيش بثلاثة أهداف لهدف في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين مساء الخميس بملعب المقاولون بالجبل الأخضر، وأحرز أهداف المقاولون أمادو أنياص هدفين وعمر بسام هدف .
 
ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 20 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 11 لقاء وتلقى الهزيمة في 8 مباريات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 20 هدفاً واستقبلت شباكهم 25 هدفاً آخر.
 
من جهته أكد طلعت محرم، المدرب العام لفريق المقاولون العرب، أن الحظ يعاند فريقه كثيراً الفترة الماضية، بسبب الفرص السهلة التى يهدرها اللاعبون خلال المباريات .
 
وقال طلعت محرم نسعى لاستغلال التوقف قبل مواجهة الزمالك، واجهنا البنك الأهلي بعناصر محترمة ومميزة، خاصة فى الهجوم، واستطعنا التقليل من خطورتهم على مدار المباراة والفرصة الوحيدة التى تمكنوا من الوصول بها سجلوا هدفا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة