فيوتشر يظفر بأول لقب لـ كأس الرابطة بخماسية فى المحلة.. "خلطة" على ماهر تقوده لحصد أولى بطولاته.. هتافات الجماهير تزين استاد القاهرة.. واللاعبون يرفعون شعار "الإنسانية أولا" بتكريم مؤمن زكريا

الخميس، 07 يوليو 2022 11:46 م
فيوتشر يظفر بأول لقب لـ كأس الرابطة بخماسية فى المحلة.. "خلطة" على ماهر تقوده لحصد أولى بطولاته.. هتافات الجماهير تزين استاد القاهرة.. واللاعبون يرفعون شعار "الإنسانية أولا" بتكريم مؤمن زكريا فيوتشر
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد نادى فيوتشر بقيادة مدربه علي ماهر النسخة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة بعد الفوز على غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولى.

أحرز الأهداف كل من كريم نيدفيد في الدقيقة 32 وسعد سمير في الدقيقة 37 وأحمد عاطف في الدقيقة 50 ومحمد فاروق في الدقيقة 65 ومروان محسن في الدقيقة 79، بينما جاء هدف فريق غزل المحلة الوحيد عن طريق يحيى حامد فى الدقيقة 90.

وحقق على ماهير البطولة الأولى في تاريخه بعد تخطيط سليم في هدوء بعيد عن الأضواء ودمج لاعبين من خبرات من الأهلي والزمالك والمصري مع مواهب واعدة، لتكون النتيجة بطولة أولى فى تاريخ المدرب الواعد في أقل من سنة.

تكريم مؤمن زكريا

وحرص فريقا غزل المحلة وفيوتشر طرفا نهائي بطولة كأس الرابطة على تكريم مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق، والمستشار الرياضي لشركة تذكرتي على هامش المباراة النهائية،ليرفعا الفريقان شعار الإنسانية "أولا" قبل الرياضة وتوجيه رسالة دعم كبيرة للاعب في رحلته مع المرض.

وحضر مؤمن زكريا إلى أرضية استاد القاهرة الدولي وسط أجواء من الفرحة والسعادة في الوقت الذى يخوض فيه اللاعب رحلة طويلة من العلاج وكان يبتسم رفقة نجله والمسؤولين، ودخل البعض منهم في وصلة من الضحك، للشد من أزر اللاعب ومساندته.

جنش يرتدي قميص ابنته فى نهائى كأس الرابطة

وارتدى محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى فيوتشر قميصا مدون عليه اسم ابنته في نهائي كأس الرابطة أمام غزل المحلة في رسالة قوية من الحارس لعائلته وأسرته على الدعم الذى قدموه له خلال الفترة الماضية.

وتأتى اللقطة الأبرز في المباراة تواجد جماهير فريقى غزل المحلة وفيوتشر وحرصهم على التشجيع الدائم في مدرجات ستاد القاهرة والتزامهم بكافة المعايير دون تجاوز من الطرفين لتكون رسالة قوية ومبشرة لعودة الجماهير وإنعاش الملاعب.

وخاض فريق غزل المحلة بقيادة مصطفى عبده بتشكيل يضم كلا من:

في حراسة المرمى عمرو شعبان.

في خط الدفاع إيهاب سمير، محمد فتح الله "كماتشو"، معاذ الحناوى، هانى عادل.

في خط الوسط أحمد الندرى، حميد ماو، هشام عادل.

في الهجوم إبراهيما كونيه، بولن فوافى، عبده يحيى.

بينما جاء تشكيل فريق فيوتشر بقيادة على ماهر كالتالى:

في حراسة المرمى محمود جنش.

في خط الدفاع سعد سمير، محمود مرعى، محمود شعبان.

في خط الوسط جوناثان، غنام محمد، كريم نيدفيد، عمر كمال.

في الهجوم أحمد رفعت، محمد فاروق، أحمد عاطف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة