فتح مجازر القاهرة مجانا وغرامة 10 آلاف جنيه للذبح بالشوارع.. بث مباشر من مجزر البساتين

الخميس، 07 يوليو 2022 11:41 ص
فتح مجازر القاهرة مجانا وغرامة 10 آلاف جنيه للذبح بالشوارع.. بث مباشر من مجزر البساتين أضاحى - أرشيفية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجرى اليوم السابع بث مباشر من مجزر البساتين، بالقاهرة، رصد من خلاله استعدادات المجازر لاستقبال المواطنين لذبح الأضاحى خلال أيام العيد، مع تقديم خدمات الكشف الطبى مجانا وعدم دفع رسوم على دخول المجازر. 
 
وفى السياق اكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أن مديرية الطب البيطري بالمحافظة رفعت درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحي المبارك، بكافة مجازر القاهرة ( الآلي ، جيركو ، السلام، الممتاز، طره، حلوان ) للعمل على مدار اليوم اعتباراً من أول أيام شهر ذي الحجة لتلبية احتياجات المواطنين المتزايدة من اللحوم في هذه المناسبة.
 
وبدوره أكد الدكتور صبرى زينهم مدير مديرية الطب البيطري بالقاهرة، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى والغاء الإجازات للعاملين بالمجازر من أطباء ومعاونين وعمال، وجميع الأطباء القائمين على التفتيش والدفع بأعداد إضافية من الأطباء البيطريين للعمل في المجازر حتي انتهاء العيد لسرعة الأداء بالمجازر ومواجهة الزيادة في عدد المذبوحات .
 
وأشار مدير مديرية الطب البيطرى أنه تم تفعيل غرفة العمليات والطوارئ بمديرية الطب البيطرى، والإدارات البيطرية بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة، على مدار الـ 24 ساعة، حيث تم تخصيص ارقام التليفونات ، ( ٢٧٤٢٦٩٩٣ - ٢٧٤٢٧٠٥٣ ) وفاكس ٢٧٤٢٧٠٥٧ لتلقي شكاوي وطلبات المواطنين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة