عصام يوسف بعد إشادة الرئيس بـ "العباقرة": أكبر وسام وشرف كبير

الخميس، 07 يوليو 2022 12:54 م
عصام يوسف بعد إشادة الرئيس بـ "العباقرة": أكبر وسام وشرف كبير الرئيس عبد الفتاح السيسى
أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر الروائى والإعلامى عصام يوسف، مقدم برنامج "العباقرة"، عن سعادته بعد الإشادة التي تلقاها برنامجه من الرئيس عبد الفتاح السيسي،  أمس، خلال افتتاح عدة مشروعات قومية، قائلا: إشادة الرئيس بالبرنامج أكبر وسام حصلت عليه، وشهادة تقدير كبيرة جاءت نتيجة المجهود الكبير الذى يتم بذله بالبرنامج.
 
وأوضح الإعلامى والروائى عصام يوسف في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن إشادة الرئيس السيسى بالبرامج الهادفة يؤكد متابعة سيادته للتفاصيل بشكل دقيق للغاية، مما يؤكد على إيمانه بدور الإعلام المصرى في التغيير والتطوير، وأن البرنامج له قدرة كبيرة على تغيير الفكر لدى الطلاب.
 
وأضاف عصام يوسف: إشادة الرئيس السيسى ليست بمادة البرنامج فقط بل شملت التطوير الذى حدث بالبرنامج، حيث أن سيادته يشعر بجحم المجهود والفكر الذى يتم بذله بالبرنامج، ويتابع التفاصيل بشكل دقيق، وهذا شرف لي ولكل القائمين على العمل.
 
وحول استطاعة تلك البرامج في تغيير الخريطة الثقافية في مصر، قال الإعلامى والروائى عصام يوسف: بالتأكيد تستطيع مثل هذه البرامج إحداث حالة من التغيير الفكرى على أرض الواقع، بدليل تفاعل  المدارس والأهالى  مع برنامج العباقرة، حيث تأتي إليه مشاركة هائلة من مختلف المحافظات مثل سيناء وسوهاج وأسيوط ومطروح وغيرها، فالبرنامج يقدم محتوى متطورا يهم كل أسرة مصرية.
 
وعصام يوسف روائي وسيناريست مصري، ولد بالقاهرة، والده هو الكاتب والأديب عبد التواب يوسف، من رواد أدب الأطفال، ووالدته هي نتيلة إبراهيم راشد لمعروفة باسم ماما لبنى وكانت رئيسة تحرير مجلة (سمير) للأطفال لمدة أربعين عامًا تقريبًا.
تخرج عصام يوسف في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية في جامعة القاهرة، ومن أعماله قصة وسيناريو مسلسل (ذهاب وعودة)، مجموعة قصص قصيرة بعنوان: (بالـ 3).، ورواية (1/4 جرام) وهي أول عمل له يتم نشره، رواية (2 ضباط ).
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة