أكرم القصاص - علا الشافعي

فوزي البنزرتي مديرا فنيا لفريق الرجاء المغربي رسميا

الخميس، 07 يوليو 2022 11:08 م
فوزي البنزرتي مديرا فنيا لفريق الرجاء المغربي رسميا فوزي البنزرتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء البيضاوي المغربي مساء اليوم الخميس تعيين التونسي فوزي البنزرتي مديراً فنياً جديداً للفريق بعد ساعات قليلة من وداع الفريق لمنافسات كأس العرش المغربي إثر السقوط أمام الوداد في ديربي العاصمة بنتيجة 2-0 ضمن منافسات ربع نهائي المسابقة.

ونشر عزيز البدراوي عبر حسابه الرسمي عبر موقع تداول الصور "انستجرام" صوراً لفوزي البنزرتي خلال توقيعه على عقود تولي المدير الفني لفريق الرجاء المغربي.

وقال رئيس النادي المغربي إن عماد بن يونس والمغربي هشام بوشروان سيكونان المدربان المساعدان لفوزي البنزرتي خلال توليه مهمة تدريب نادي الرجاء المغربي.

فوزي البنزرتي ورئيس الرجاء (1)
فوزي البنزرتي ورئيس الرجاء 
فاز الوداد على نظيره الرجاء بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب "العربي الزاولي بالدار البيضاء"، ضمن منافسات دور الربع النهائي من بطولة كأس العرش المغربي للموسم الحالي 2021-2022.
 
سجل هدفي المباراة كل من يحيي عطية الله، وزهير المترجي في الدقيقتين 9، و62 على التوالي.
 
بهذه النتيجة يتأهل فريق الوداد الى الدور قبل النهائي من بطولة كأس العرش المغربي ليقطع خطوة هي الأصعب في مشواره نحو التتويج.
 
وأقيمت المباراة بدون حضور جماهيري بعد قرار الاتحاد المغربي تنفيذًا للعقوبة التي وقعت على نادي الوداد بسبب شغب الجماهير في مباراة الفتح السابقة.
 
وجاء هدف زهير المترجي نسخة كاربونية من الهدف الذي سجله في مرمى النادي الأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث غاب اللاعب عن التهديف منذ مواجهة المارد الأحمر وعلى مدار 5 جولات ماضية في الدوري المغربي.
فوزي البنزرتي ورئيس الرجاء (2)
فوزي البنزرتي ورئيس الرجاء 
فوزي البنزرتي ورئيس الرجاء (3)
فوزي البنزرتي ورئيس الرجاء
فوزي البنزرتي ورئيس الرجاء (4)
فوزي البنزرتي ورئيس الرجاء 
فوزي البنزرتي ورئيس الرجاء (5)
فوزي البنزرتي ورئيس الرجاء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة