أكرم القصاص - علا الشافعي

وست هام يونايتد يجدد عقد حارسه لوكاس فابيانسكى حتى صيف 2023

الأربعاء، 06 يوليو 2022 01:34 م
 وست هام يونايتد يجدد عقد حارسه لوكاس فابيانسكى حتى صيف 2023 لوكاس فابيانسكي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، اليوم الأربعاء، بشكل رسمي ، عن تجديد عقد لاعبه لوكاس فابيانسكي حتى صيف 2023 مع امكانية التمديد لسنة أخرى.

ونشر وست هام بيان عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه، لوكاس فابيانسكي يوقع تمديد عقده مع وست هام يونايتد، يسر وست هام أن يؤكد أن لوكاس فابيانسكي قد وقع على تمديد العقد حتى صيف 2023 ، مع خيار التمديد لمدة عام آخر.

وأضاف البيان، مدد حارس المرمى إقامته في شرق لندن لموسم خامس ، مضيفًا خبرة كبيرة وقيادة لفريق ديفيد مويس بينما يستعد هامرز للمنافسة في أربع مسابقات للعام الثاني على التوالي.

وواصل البيان، قدم فابيانسكي ، وهو محترف بارز ، 138 مباراة منذ وصوله إلى ملعب لندن في 2018 ، وفاز بجائزة حارس الفريق  في عام 2019 ، وساعد فريقه  على البقاء في عام 2020 ولعب دورًا كبيرًا في تأهل وست هام لكرة القدم الأوروبية في كل من الموسمين السابقين.

وتابع ، يتطلع اللاعب البولندي الدولي السابق ، بصفته عضوًا محبوبًا ومحترمًا في الفريق ، إلى أن يكون جزءًا من نمو وتطور وست هام المستمر داخل وخارج الملعب.

وقال اللاعب فور تجديد عقده "من الواضح أنني مسرور وسعيد للغاية لأنني أستطيع البقاء لمدة عام آخر ، لذلك أنا متحمس لذلك ، بالتأكيد ، الطريقة التي تطور بها النادي وبدأ في الوصول إلى إمكاناته ، كان من الرائع حقًا أن تكون جزءًا منه".

وواصل الحارس البولندى : أستطيع أن أرى مقدار الاهتمام الذي يجذبه هذا النادي عندما يتعلق الأمر بالتفاعل مع الجماهير أو الطريقة التي يتم تقديمها في وسائل الإعلام.

وأكمل الحارس :" أعتقد أن هناك الكثير من الاهتمام بالنادي ، لذلك أشعر أن هذا النادي هو واحد من أكبر الأندية في البلاد ، لذلك يشرفني وفخر أن أكون جزءًا من هذا النادي لبضع سنوات حتى الآن."

وأكد "من الواضح أن كل شيء يبدأ بأدائنا الجيد هناك على أرض الملعب والقدرة على اللعب في أوروبا هذا الموسم يساعدنا حقًا ، لذلك من الواضح أننا سنكون سعداء للغاية باللعب أمام المزيد من الناس".

وأتم الحارس : "لذلك نأمل أن يستمر هذا الاتجاه في التحسن ليس فقط عندما يتعلق الأمر بسعة الملعب ، ولكن لجميع المشجعين في جميع أنحاء العالم أيضًا يود الجميع في وست هام يونايتد تهنئة لوكاش على توقيعه على تمديد عقده ويتطلع إلى رؤيته يلعب مرة أخرى هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة