تعرف على توقيت كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة فى أمريكا

الأربعاء، 06 يوليو 2022 10:50 ص
تعرف على توقيت كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة فى أمريكا كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن توقيت إقامة مباراة الكلاسيكو المرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة، على هامش الجولة الصيفية التي يخوضها الفريقان في الولايات المتحدة الأمريكية.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن كلاسيكو الريال وبرشلونة، سيقام فى الخامسة صباح يوم 23 يوليو، بتوقيت القاهرة، على ملعب "أليجانت" بولاية لاس فيجاس في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتم بيع تذاكر مباراة الكلاسيكو المرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة والبالغ عددها 65 ألف تذكرة، في إطار استعدادات الطرفين للموسم الجديد 2022-2023، في لاس فيجاس.

وأعلن نادى برشلونة الإسبانى، خوض 4 مباريات في كأس الأبطال الدولية الودية خلال الصيف الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن استعداداته للموسم المقبل 2022-2023.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الكتالونى بقيادة مدربه تشافى هيرنانديز، مبارياته في جولة الصيف 2022 بالولايات المتحدة الأمريكية بمواجهة فريق إنتر ميامي في 19 يوليو الجاري.

ويخوض برشلونة الكلاسيكو المرتقب أمام غريمه التقليدي ريال مدريد بطل أوروبا والليجا يوم 23 يوليو في لاس فيجاس، يليها مواجهة يوفنتوس في 26 يوليو في دالاس، ويختتم تحضيراته بلقاء نيويورك ريد بولز في 30 يوليو الجاري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة