أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد عودة يعالج أزمة إهدار الفرص فى المقاولون قبل مواجهة الزمالك

الثلاثاء، 05 يوليو 2022 02:30 ص
محمد عودة يعالج أزمة إهدار الفرص فى المقاولون قبل مواجهة الزمالك المقاولون
كتبت اسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعكف الجهاز الفني لنادى المقاولون العرب، بقيادة محمد عودة، على وضع حلول عاجلة لأزمة إهدار الفرص السهلة من لاعبى الفريق، قبل اللقاء المقبل لذئاب الجبل أمام الزمالك، والمقرر إقامته الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري لعام.
 
ومنح عودة تعليمات خاصة للمهاجمين بضرورة استغلال الفرص التى تتاح لهم أمام المرمى، خاصة أن الزمالك لن يفرط فى أى نقطة بسبب المنافسة على الدوري العام مع الأهلي.
 
من جهته أكد طلعت محرم، المدرب العام لفريق المقاولون العرب، أن الحظ يعاند فريقه كثيراً الفترة الماضية، بسبب الفرص السهلة التى يهدرها اللاعبون خلال المباريات.
 
وقال طلعت محرم فى تصريحات عبر برنامج "وان تو" عبر إذاعة أون سبورت، "نسعى لاستغلال التوقف قبل مواجهة الزمالك، واجهنا البنك الأهلي بعناصر محترمة ومميزة، خاصة فى الهجوم، واستطعنا التقليل من خطورتهم على مدار المباراة والفرصة الوحيدة التى تمكنوا من الوصول بها سجلوا هدفا".
 
وأضاف محرم، "التوفيق لم يحالفنا لخطف الفوز قبل نهاية المباراة، لكن مباراة الجونة جاءت فى وقت مناسب جداً، لدينا لاعبون مميزون ولكن التوفيق لم يحالفهم".
 
وعن دور الناشئين فى الفريق الأول قال طلعت محرم، "منذ فترة ليست بعيدة كان طاهر تم تصعيده خلال تواجد محمد عودة، وفي هذه الفترة معنا مجموعة من الناشئين أيضاً لكن الوقت لا يساعدنا لاستخدامهم الآن فى ظل الظرف التي نعاني منها فى الدوري العام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة