صور جديدة للمسلسل التركى الجديد Another Self يوليو الجارى

الثلاثاء، 05 يوليو 2022 02:10 م
صور جديدة للمسلسل التركى الجديد Another Self يوليو الجارى Another Self
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شبكة نيتفلكس مجموعة من الصور الجديد للمسلسل التركى Another Self، التي تقوم ببطولته مجموعة من الفنانات اللاتى اشتهرت بأدوارهن المختلفة، وتابعهن الجمهور المصري بشغف، منهم توبا بويوكستون التي اشتهرت بـ لعب شخصية لميس في مسلسل سنوات الضياع، وشخصية عاصي في المسلسل الذى حمل نفس الاسم.

على أن يبدأ عرض المسلسل التركى الجديد الذى سيطرح تحت اسم Another Self، أو ذاتٌ أُخرى، بداية من يوم 28 يوليو الجارى على منصة نيتفلكس، على أن يتكون من  8 حلقات، تصل مدة الحلقة حوالى ساعة.

 

Another Self  (1)
Another Self (1)

 

Another Self  (2)
Another Self (2)

 

 

وتدور السلسلة التركية الجديدة Another Self حول تحول صداقة ثلاث فتيات أدا (توبا بويوكستون) وسيفجي (بونجوك يلماز) وليلى (صدى باكان) التي بدأت في الجامعة إلى صداقة تمنحهم القوة حتى في أصعب الأوقات.

 

Another Self  (3)
Another Self (3)

 

Another Self  (4)
Another Self (4)

حيث تعمل "أدا" كـ جراحة ناجحة، و "سيفجي" محامية طموحة و "ليلى" ربة منزل تعيش حياة سعيدة مع زوجها وابنها، وعلى الرغم من أنها لم تعمل من قبل على عكس صديقتيها، ألا أنه يوجد رابط قوي بين الثلاثة.

ولكن يتم تشخيص "سيفجي" بالسرطان وبدلا من اتباع نصيحة "أدا" في الحصول على العلاج في المستشفى، تقرر "سيفجي" أن تتبع طريقا مختلفا وتطلب من "ليلى" اصطحابها إلى "أيفاليك" من أجل العثور على رجل غامض يدعى "زمان" (فرات تانيش).

وعندما تدرك "أدا" و"ليلى" أنه لا توجد طريقة لتغيير رأي "سيفجي"، تذهبان معها في هذه الرحلة على عكس إرادتهما، ولكن ستغير هذه الرحلة حياتهن تمامًا، وستتسبب هذه الرحلة التي قررتها "سيفجي"، في أحداث غير متوقعة ليس في حياتها فقط وبل في حياة "أدا" و"ليلى" أيضًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة