المصري يحيى الذكرى السادسة والعشرين لرحيل شحتة

الثلاثاء، 05 يوليو 2022 11:38 ص
المصري يحيى الذكرى السادسة والعشرين لرحيل شحتة شحتة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيا الحساب الرسمي للنادي المصري عبر تويتر، الذكرى السنوية السادسة والعشرون لرحيل محمد صديق شحتة مدرب الفريق السابق، وكتب حساب المصري: الذكرى السنوية السادسة والعشرون لرحيل أحد رموز الكرة المصرية على مدار تاريخها، مديرنا الفني الأسبق الكابتن محمد صديق "شحته" والذي تولى مهام الإدارة الفنية لفريق المصري مطلع موسم 1996/1995 ، ونجح في قيادة النسور الخضر للحصول على المركز الرابع بالدوري.

وتولى شحته تدريب العديد من المنتخبات والأندية العربية أبرزها منتخب مصر وهو مؤسس منتخب الامارات والاسماعيلي والمصرى واهلى دبى والقادسية واحُد السعودى .

شحتة
شحتة

 

المصري
المصري

 

من ناحية أخرى، اشترطت اللجنة السباعية المكلفة بإدارة النادي المصري، تنازل إسلام جمال لاعب الفريق عن مستحقاته لدى النادي مقابل الموافقة على فسخ التعاقد ورحيله عن الفريق، حيث كان أسوان الصاعد حديثا إلى الدوري، قد دخل فى مفاوضات مع اللاعب لضمه فى الموسم الجديد.

وطلب إسلام جمال، مدافع النادي المصرى، من اللجنة السباعية المكلفة بإدارة النادي فسخ تعاقده بشكل رسمى مقابل التنازل عن جزء من مستحقاته، بعد استبعاده من المشاركة مع الفريق منذ انضمامه إلى المصرى فى بداية الموسم الجارى، على الرغم من تغيير الإدارة الفنية بعد رحيل معين الشعباني وتعيين حسام حسن.
 
ورغم معاناة النادى المصري بسبب الإصابات والغيابات التى عصفت بلاعبى خط الظهر فى الفريق خلال الفترة الأخيرة، رفض الجهاز الفني للمصرى الاستعانة بخدمات إسلام جمال.
 
ولم يشارك إسلام جمال مع النادي المصري منذ انتقاله إلى الفريق البورسعيدي بسبب استبعاده الدائم من قبل معين الشعباني المدير الفني السابق للفريق، لأسباب فنية.
 
ويستعد النادي المصري لمواجهة إيسترن كومباني في دور الـ 16 بمسابقة كأس مصر، خلال اللقاء المقرر إقامته الخميس المقبل.

  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة