أكرم القصاص - علا الشافعي

الكرملين: بوتين يجتمع برئاسة مجلس الدوما وقادة الأحزاب البرلمانية خلال أيام

الثلاثاء، 05 يوليو 2022 07:33 م
الكرملين: بوتين يجتمع برئاسة مجلس الدوما وقادة الأحزاب البرلمانية خلال أيام بيسكوف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن دميترى بيسكوف المتحدث الرسمى للرئاسة الروسية، الكرملين، أن الرئيس فلاديمير بوتين سيجتمع برئاسة مجلس الدوما الروسي وقادة الأحزاب البرلمانية خلال الأيام المقبلة، وفقا لروسيا اليوم.

 

وقال المتحدث الرسمي للرئاسة الروسية: من المقرر أن يلتقي الرئيس في الأيام المقبلة برئاسة "الدوما" وقادة الأحزاب الروسية.

 

وفى وقت سابق، أكد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون والرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي أهمية إخراج الحبوب العالقة في أوكرانيا في أقرب وقت ممكن.

 

جاء ذلك خلال مكالمة هاتفية أطلع زيلينسكي خلالها جونسون على التقدم المحرز والمناقشات التي عقدت في مجموعة السبع وحلف شمال الأطلسي الأسبوع الماضي، بحسب ما نشرته الحكومة البريطانية في بيان صحفي عبر موقعها الإلكتروني، اليوم الثلاثاء.

 

وقال جونسون إن المملكة المتحدة تواصل العمل عن كثب مع الشركاء بشأن الخطوات التالية لإخراج الحبوب الأوكرانية العالقة، مؤكدا استعداد لندن للمساعدة بأى طريقة ممكنة.

 

وشدد على أن العالم يقف وراء أوكرانيا، قائلا: "أعتقد أن جيش الرئيس زيلينسكي يمكن أن يستعيد الأراضي التي استولت عليها قوات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مؤخرًا".

 

وفي حديثه عن "مؤتمر تعافي أوكرانيا" الذي انعقد أمس في لوجانو جنوب سويسرا، رحب رئيس الوزراء البريطاني بخطط إعادة بناء أوكرانيا، معربا عن تطلعه لاستضافة المملكة المتحدة لهذا المؤتمر العام المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة