مارسيلو يقرر إقامة حفل خاص لوداع ريال مدريد

الثلاثاء، 05 يوليو 2022 08:34 م
مارسيلو يقرر إقامة حفل خاص لوداع ريال مدريد مارسيلو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقيم البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر السابق لفريق ريال مدريد، حفلة خاصة لوداع لاعبى الفريق الملكى والمدربين، بعد انتهاء رحلته مع الميرنجى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مارسيلو سيقيم حفلة وداع في مطعم في مدريد، يوم الأحد المقبل، بحضور لاعبين ومدربين وأعضاء مجلس إدارة ومغنين وممثلين وأصدقائه ووسائل الإعلام.

أضافت الصحيفة الإسبانية، أن مارسيلو يريد أن يشكر العديد من زملاؤه وأصدقاؤه الذين بذلوا مجهودات كبيرة معه طوال رحلته الكبيرة مع ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من بين المؤكد حضورهم في حفلة وداع مارسيلو كل من: كارلو أنشيلوتي، أسينسيو، سيبايوس، لوكاس فاسكيز، كامافينجا، فاييجو، فينيسيوس، رودريجو، كاسيميرو، لونين، فالفيردي، ناتشو، وروبرتو كارلوس.

ورحل مارسيلو عن ريال مدريد بشكل رسمي بعد مشوار استمر 16 عامًا مليئة بالإنجازات والأرقام القياسية، عقب نهاية موسم 2021-2022.

ودع البرازيلي مارسيلو نادي ريال مدريد الإسباني ، في حفل تكريم كبير داخل المدينة الرياضية بحضور فلورنتينو بيريز رئيس النادي، وذلك بعد 16 عامًا قضاها اللاعب في صفوف الفريق.

ويعتبر البرازيلي مارسيلو، 34 عاماً، الأكثر فوزاً بالألقاب حيث توج البرازيلي معه بـ 25 لقباً خلال 15 عاماً دافع فيها عن ألوان النادي الأبيض.

ويترك مارسيلو الفريق الملكي بعدما أصبح أكثر اللاعبين في التاريخ حصدا للألقاب مع الفريق، واجتاز اللاعب رصيد الأسطورة باكو خينتو مع الريال، عندما توج بلقب الدوري الإسباني في الموسم المنقضي ليكون اللقب الـ24 له مع الفريق، قبل أن يعزز هذا الرصيد بلقب دوري أبطال أوروبا ليرفع رصيده إلى 25 لقبا مع الريال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة