لو هتخرج فى العيد.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس وتوجه نصائح للمحتفلين.. لايف

الإثنين، 04 يوليو 2022 01:15 م
لو هتخرج فى العيد.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس وتوجه نصائح للمحتفلين.. لايف درجات الحرارة - أرشيفية
كتب ـ محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الارصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع، موضحا أن البلاد تشهد استقرارا تاما فى الأحوال الجوية مع ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة ليسود طقس شديد الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية، ويكون الطقس حار رطب على محافظات السواحل الشمالية . 
 
 
وأشار القياتى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى ارتفاع كبير فى نسب الرطوبة على مدار اليوم يزيد من الحرارة المحسوسة بقيم أعلى من المقاسة بدرجتين و3 درجات .
 
 أما عن حالة الطقس خلال أيام العيد ، فقال :  تشير إلى أنه ليس هناك تغيرات جوهرية فى الأحوال الجوية حيث إنه من المتوقع أن تكون درجات الحرارة بين 36 و 37 على القاهرة الكبرى وبين 31 و 32 على السواحل الشمالية وتصل 40 درجة على جنوب البلاد مع استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة .
 
وأكد أنه من المتوقع أن يسود خلال أيام العيد طقس صيفى شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد ، حار رطب على السواحل الشمالية .
 
ووجه عدد من النصائح الهامة للمحتفلين بالعيد ، أهمها عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس ، وعدم التواجد فى أشعة الشمس لفترات طويلة ، وارتداء غطاء الرأس خاصة فى وقت الظهيرة ، فضلا عن الإكثار من شرب السوائل ، ومتابعة النشرة الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة