أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه يوقع عقود انتقاله إلى طرابزون سبور ويرتدى القميص 88.. صور

الإثنين، 04 يوليو 2022 06:49 م
تريزيجيه يوقع عقود انتقاله إلى طرابزون سبور ويرتدى القميص 88.. صور تريزيجيه يوقع على العقد الجديد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الدولي المصرى محمود حسن تريزيجيه عقود انتقاله إلى نادى طرابزون سبور التركي، قادما من أستون فيلا الإنجليزي فى الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشرت صفحة طرابزون سبور صورا من توقيع تريزيجيه على العقد الجديد، حيث يرتدى اللاعب المصرى القميص رقم 88 خلال مشواره مع الفريق الجديد.

وأعلنت شركة طرابزون سبور لكرة القدم تعاقدها مع تريزيجيه قادمًا من أستون فيلا نهائيًا وتم إعلانها من خلال موقع "KAP" المختص بأعمال الشركات والمؤسسات في تركيا.

وخضع النجم المصرى تريزيجيه، أمس الأحد، للفحوصات الطبية الروتينية، قبل إعلان نادى طرابزون سبور عن صفقة إنضمام اللاعب بشكل رسمي اليوم.

وكانت شبكة "بي إن سبورتس" التركية قد أكدت، فى وقت سابق، أن تريزيجيه أنهي عملية انضمامه إلى فريق طرابزون التركي، بعد مشوار طويل من المفاوضات بين الطرفين، بشأن الراتب السنوي الذي سيتقاضاه النجم المصري، وهو ما تسبب في إيقاف المفاوضات مؤقتًا.

وأضافت التقارير، أن محمود حسن تريزيجيه توصل لاتفاق مع مسئولي طرابزون التركي على تقاضي 1.5 مليون يورو راتبًا سنويًا بالإضافة إلى 700 ألف يورو حوافز إضافية عليه.

كان تريزيجيه قد طالب بالحصول على 2.2 مليون يورو راتبًا سنويًا من طرابزون، لكن تم التوصل بحصوله علي 1.5 مليون يورو مع مبلغ 700 ألف يورو كحوافز إضافية على الراتب الأساسي.

وأضافت أن طرابزون سبور سيقوم بدفع 3 ملايين يورو لصالح أستون فيلا، من أجل حسم صفقة تريزيجيه.

تريزيجيه بالقميص 88
تريزيجيه بالقميص 88

 

تريزيجيه مع رئيس النادي
تريزيجيه مع رئيس النادي

 

تريزيجيه يوقع العقد
تريزيجيه يوقع العقد

 

تريزيجيه
تريزيجيه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة