برناردو سيلفا على رأس محادثات رئيس برشلونة وخورخي مينديز في عشاء اليوم

الإثنين، 04 يوليو 2022 10:18 م
برناردو سيلفا على رأس محادثات رئيس برشلونة وخورخي مينديز في عشاء اليوم برناردو سيلفا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن اجتماعا يجمع خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، والوكيل خورخي مينديز، على العشاء، اليوم الإثنين، في إسبانيا، لبحث مستقبل المحادثات الخاصة بشأن النجم البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، وإمكانية انتقاله إلى الفريق الكتالوني في المستقبل.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن ماتيو أليماني المدير الرياضي لن يحضر العشاء الليلة؛ بسبب تواجده في مسقط رأسه مايوركا لقضاء إجازة هناك.

وأوضح التقرير أن خوان لابورتا سيفتح محادثات بشأن برناردو سيلفا، بجانب عدد من اللاعبين، أمثال فرينكي دي يونج لاعب برشلونة، الذي يقترب نادي مانشستر يونايتد من ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

في سياق متصل، قالت صحيفة "سبورت"، إن سيلفا طلب من جوارديولا السماح له بالرحيل خلال الصيف الحالى، وأبلغ وكيله خورخى مينديز من أجل تسهيل عملية انتقاله إلى برشلونة. 

وأضافت الصحيفة أن الخطوة التى قام بها النجم البرتغالى، سوف يدفع برشلونة من أجل التحرك لبدء مفاوضات الحصول على خدمات، حيث من المتوقع أن يقدم عرضا بقيمة 60 مليون يورو، ولكن إدارة السيتي لن تتخلى عن اللاعب بأقل من 100 مليون يورو. 

وأشارت الصحيفة إلى أن قدوم سيلفا إلى برشلونة، سيكون مرتبطا برحيل الهولندى فرينكى دى يونج لاعب وسط الفريق إلى مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفى الحالى.  

وكان سيلفا قد انضم لصفوف مانشستر سيتي فى صيف عام 2017، قادما من فريق موناكو الفرنسي فى صفقة وصلت قيمتها إلى 50 مليون يورو. 

وخاض البرتغالى صاحب الـ27 عاما، بقميص السيتي 249 مباراة فى مختلف المسابقات، سجل 48 هدفا وقدم 50 تمريرة حاسمة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة