فنانو هوليود مبدعون بدرجة رسامى لوحات.. أبرزهم مايكل جاكسون وأنتونى هوبكنز

الأحد، 31 يوليو 2022 02:00 م
فنانو هوليود مبدعون بدرجة رسامى لوحات.. أبرزهم مايكل جاكسون وأنتونى هوبكنز جونى ديب
محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاجأ النجم جوني ديب الكثير من محبيه حول العالم، بموهبته الفنية الكبيرة في رسم اللوحات، بعدما أعلن عن بيع مجموعة من لوحاته التي رسمها، والتي تندرج ضمن فن البوب آرت، بمقابل 3.6 مليون دولار، والتي شهدت منافسات كبيرة من أجل الحصول عليها.
 
وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية" فقد تم بيع اللوحات الفردية بمقابل قدره مقابل 4800 دولار، بينما بيعت المجموعة الكاملة المكونة من أربع صور مقابل 18000 دولار وذلك في مزاد Castle Fine Art.
 
ولعل موهبة جوني ديب الفنية لرسم اللوحات، ليست جديدة على الأوساط الفنية، خاصة في هوليود، حيث امتلك العديد من نجوم مدينة السينما العالمية موهبة الرسم، ومن هؤلاء:
 
مايكل جاكسون
كان ملك البوب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون يتمتع بموهبة الرسم، وقد نشرت له بعض الصور التي رسمها للنجم الشهير تشارلي شابلن وغيرهم.
 
شارلي شابلن
شارلي شابلن
سلفستر ستالون
النجم العالمي الشهير سلفستر ستالون لديه موهبة الرسم وقد فاجئ جمهوره ومحبيه بها، حيث عرض العديد من لوحاته خلال فترة التسعينات.
سليفستر
 
أنتوني هوبكنز
النجم العالمي الشهير انتوني هوبكنز هو رسام متمرس، حيث صرح قبل ذلك أنه يحب الرسم كثيرًا، ويعتبره هوايته المفضلة وأحيانا يجلس بالساعات للرسم ليخرج لوحة جديدة.
هوبكنز
هوبكنز
بيرس بروسنان
لا أحد يتوقع أن تكون هذه اللوحات الرائعة من إبداع نجم أفلام "جيمس بوند" الشهير بيرس بروسنان، حيث إنه يتمتع بموهبة الرسم، ويحب قضاء ساعاته الفارغة في رسم لوحاته المميزة.
 
جولييت بينوش
المعروف أن المتميزة جوليت بينوش تهوى ممارسة الرسم منذ صغرها، وأسهمت بظهور العديد من لوحاتها في أكثر من فيلم لها، كذلك صممت ملصقات أكثر من فيلم مثلت فيه، كما أقامت قبل سنوات قليلة معرضاً للوحاتها الفنية.
 
فيجو مورتينسن
صاحب شخصية آراجون الشهيرة في سلسلة أفلام ملك الخواتم وغيرها من الأفلام، يمارس الرسم منذ عام 2002، وأصدر الكثير من لوحاته في كتاب فني بعنوان "تزوير معاصر".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة