فان دايك: محمد صلاح تأثر قليلا بالحديث عن مستقبله ولكننا سعداء ببقائه

الأحد، 31 يوليو 2022 06:47 م
فان دايك: محمد صلاح تأثر قليلا بالحديث عن مستقبله ولكننا سعداء ببقائه محمد صلاح وفان دايك
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد الهولندى فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، أن النجم المصرى محمد صلاح تأثر فى آخر الموسم الماضي بالحديث عن مستقبله مع النادى، مشدداً على أن صلاح نجح فى التحرر من تلك الضغوط بعد تمديد عقده.

ونجح محمد صلاح فى قيادة ليفربول لتحقيق لقب كأس الدرع الخيرية أمس، السبت، للمرة السادسة عشرة فى تاريخه، بعد فوزه على مانشستر سيتي بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "كينج باور". 

وسجل محمد صلاح ثانى أهداف ليفربول فى مرمى فريق مانشستر سيتي، خلال مباراة أمس، عن طريق ركلة جزاء. 

وقال فان دايك لصحيفة "تليجراف" الإنجليزية، "في نهاية الموسم الماضي كان هناك الكثير من الحديث عن عقده، وأشياء أخرى، نحن جميعًا بشر وربما أثر ذلك عليه قليلاً لسوء الحظ". 

وأضاف مدافع ليفربول، "ولكن صلاح أظهر مستويات عالية وجودة عالية ولعب بعقل حر ومن الواضح أنه سعيد لوجوده هنا وأعتقد أن الجميع سعداء لوجوده معنا".  

واختتم فان دايك قائلا، "أعتقد أنه أظهر بالفعل مستواه بالفعل خلال السنوات الثلاث الماضية، إنه تحت المجهر طوال الوقت ، لقد صنع ذلك بنفسه ، إنه لاعب جيد لكنه يظهر ذلك باستمرار طوال الوقت في رأيي". 

ونجح محمد صلاح فى التتويج بسابع ألقابه مع ليفربول، وذلك منذ وصوله فى صيف عام 2017 قادما من روما الإيطالي فى صفقة وصلت قيمتها إلى 42 مليون يورو. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة