برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 31 يوليو: بداية جديدة

الأحد، 31 يوليو 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 31 يوليو: بداية جديدة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الحمل بالعديد من الصفات والتي منها النشاط والحيوية، والطموح الذى يدفعه دائماً لوضع خطط تساعده على التقدم للأمام في عمله، كما يستطيع تحمل المسئولية.

 برج الحمل في حظك اليوم 31 يوليو
 

يتميز مولود برج الحمل بالإندفاع في اتخاذ قراراته في حياته المهنية والإجتماعية، وبرغم من مساعدته للمحتاجين طوال الوقت، إلا إنه يتسم بالأنانية في بعض الأحيان.

 

 مشاهير برج الحمل
 

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

حاول ان تبدأ من جديد ولا تهتم بمن يحاولون التقليل من جهدك وحلمك الذى تسعى للوصول إليه، ولكن عليك أن تؤمن بنفسك وتستمر حتى تصل لما تحلم به طوال الوقت.

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
 

لا تبدأ بالحديث مع الشخص المميز إلا وأنت تتحلى بالشجاعة ومرتب كلماتك حتى تستطيع أن تتواصل معه وتكتشف حقيقة شعوره نحوك، حتى تقرر أن تدخل معه في علاقة أو تكف عن التفكير فيه.

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

احرص على أن تبدأ يومك بممارسة بعض التمارين الرياضية، حتى تشعر بالحيوية والنشاط، ولا تتكاسل مرة أخرى حتى تخسر وزنك الزائد وتتمتع بصحة جيدة.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
 

يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، أن يبحث عن طرق جديدة تساعده على التقدم في حياته المهنية وتحقيق الإبداع في حياته، حتى يشعر بالسعادة التي يحلم بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة