أكرم القصاص - علا الشافعي

يعني إيه جهاز Backbone One الجديد للتحكم بالألعاب لهواتف أيفون

السبت، 30 يوليو 2022 05:00 م
يعني إيه جهاز Backbone One الجديد للتحكم بالألعاب لهواتف أيفون Backbone One
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة سوني مطورة جهاز بلايستيشن عن جهاز جديد للتحكم بألعاب الفيديو على هواتف آيفون، وفق موقع phonearena، حيث جاء هذا الجهاز ليسمح بالتحكم بالألعاب على الهواتف، وربما رأت الشركة أن هذا الخيار أسهل وأقل كلفة.
 
ويحمل الجهاز اسم Backbone One، ولا يتوفر سوى لمستخدمي هواتف آيفون في الوقت الحالي، أما مستخدمو هواتف أندرويد، فعليهم الانتظار حتى يتم إصدار نسخة لهم.
 
ويتطلب هذا الجهاز اتصالاً قوياً بالإنترنت، وكذلك وجود جهاز ألعاب بلايستيشن 5 أو 4 لدى المستخدم، ولتشغيل الألعاب عبر هذا الجهاز يحتاج المستخدم إلى وضع آيفون داخله واستخدام تطبيق PS Remote Play للعب بلايستيشن عن بعد والوصول إلى ألعاب PS5 أو PS4 مباشرة من الهاتف.
 
Backbone One
 
وقالت الشركة إن هذا الجهاز يمكنه التحكم بالألعاب المتوفرة على متجر تطبيقات أبل وغيرها من خدمات البث التي تدعم الجهاز، مثل ألعاب Xbox Game Pass Ultimate، وكذلك لعبة Call of Duty: Mobile، وغيرها المزيد.
 
ولا يتطلب الجهاز أي شحن لأنه يستمد طاقته من الهاتف مباشرة، وسيكون  متوفراً للشراء في عدة دول، هي الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وأستراليا ونيوزلندا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا والسويد وهولندا والمملكة المتحدة، وستقوم الشركة بتوفيره في بلدان أخرى.
 
وستصل النسخة التي تعمل على هواتف آندرويد خلال شهر نوفمبر المقبل، وستكون متاحة بنفس السعر البالغ 100 دولار، ويتوفر الجهاز باللونين الأبيض والأسود، علماً أن الأول فيه أزرار مثل أزرار جهاز التحكم الخاص بمنصة بلايستيشن، أما الأسود فأزراره مثل أزرار جهاز التحكم الخاص بمنصة إكس بوكس.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة