عمر السومة يختار الانتقال للعربى القطرى

السبت، 30 يوليو 2022 02:55 م
عمر السومة يختار الانتقال للعربى القطرى عمر السومة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن السورى عمر السومة مهاجم أهلى جدة السعودى استقر بصفة نهائية على وجهته المقبلة، بعد هبوط فريقه لدورى القسم الثانى فى سابقة هى الأولى للنادى السعودى.

وهبط فريق أهلى جدة إلى دورى الدرجة الأولى السعودى لأول مرة فى تاريخه بعد تعادله السلبى مع الشباب، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب فيصل بن فهد ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من الدورى السعودى للمحترفين.

وقال موقع "سعودى"، إن عمر السومة استقر على الرحيل لصفوف العربى القطرى تمهيدا للانتقال لصفوفه بداية من الموسم الجديد.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة إدارة أهلي جدة السعودي في التخلي عن مهاجم الفريق عمر السومة بعد هبوط الفريق للدرجة الثانية والاستعداد لحسم صفقة أجنبية كبرى خلال الميركاتو الصيفى الحالى. 
 
وأضافت التقارير أن المفاوضات من إدارة الأهلى السعودى للتعاقد مع الدولي المصري أحمد حسن كوكا، قلب هجوم نادي أولمبياكوس اليوناني، الذى يلعب فى صفوف فريقه منذ صيف عام 2018، إلا أنه خرج للإعارة منذ تلك الفترة إلى سبورتنج براجا البرتغالي وقونيا سبور التركي.
 
وذكر التقرير أن اللاعب طوال مسيرته مع عالم الساحرة المستديرة سجل 106 أهداف وصنع 29، خلال 332 مباراة رسمية، كما مثّل منتخب مصر الأول لكرة القدم، في 27 لقاءً دوليًا، هز فيها شباك المنافسين 5 مرات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة