أرسنال ضد إشبيلية.. الجانرز يتقدم برباعية فى الشوط الأول "فيديو"

السبت، 30 يوليو 2022 02:40 م
أرسنال ضد إشبيلية.. الجانرز يتقدم برباعية فى الشوط الأول "فيديو" ارسنال ضد اشبيلية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح فريق أرسنال ضيفه إشبيلية الإسباني بنتيجة 4 / 0 فى الشوط الأول ضمن منافسات نهائي بطولة كأس استاد الإمارات 2022 على أرضية ملعب" الإمارات" معقل المدفعجية.

افتتح بوكايو ساكا أهداف أرسنال فى الدقيقة 10 من ضربة جزاء، ثم أضاف البرازيلي جابرييل جيسوس ثنائية فى الدقيقتين 13، و15 ، وعاد ساكا ليسجل الهداف الرابع فى الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول.                 

 

وتواجد النجم المصري محمد النني على مقاعد بدلاء أرسنال، حيث جاء تشكيل الفريق كالتي:

حراسة المرمى: آرون رامسديل.

خط الدفاع: ويليام ساليبا– بن وايت – جابريل سانتوس.

خط الوسط: أولسكاندر زيتشينكو – بوكايو ساكا – توماس بارتى – جرانيت شاكا.

خط الهجوم: مارتن أوديجار – جابريل جسيوس– جابرييل مارتينيلي.     

 

 

فيما جاء تشكيل إشبيلية كالتي:

ياسين بونو، نافاس ، أنخيل كارمونا، كريم رقيق، ماركوس أكونيا، راكيتيتش، ريجيس، أوليفر توريس، خسيوس كوروتا، يوسف النصيري، إيريك لاميلا. 

 

 

 

وتقام بطولة كأس الإمارات  في النسخة الحادية عشرة والتي أقيمت لأول مرة في عام 2007، وتعتبر هذه البطولة هي المرة الأولى التي تكون فيها مباراة لمرة واحدة بين فريقين متنافسين فقط حيث تم التنافس على النسخ التسع الأولى بين أربعة فرق في كل مجموعة.   

ويهدف ارسنال إلى الفوز بالكأس للمرة السادسة ،  بعدما توج بها أعوام 2007، 2009، 2010، 2015، 2017.

ونجح الجانرز بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا، في تحقيق الفوز في المواجهات الخمس الودية التي خاضها في الصيف الحالي ضمن تحضيراته للموسم الجديد.

ويفتتح أرسنال مشواره في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة كريستال بالاس، يوم 5 أغسطس المقبل على ملعب "سيلهرست بارك".

آرسنال ضد إشبيلية

كان فريق آرسنال أنهى الموسم الماضي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الخامس برصيد 69 نقطة وفشل في التأهل إلى دوري الأبطال، بينما احتل فريق إشبيلية المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز بالموسم الماضي برصيد 70 نقطة.

ونجح أرسنال فى إبرام خامس صفقاته خلال الميركاتو الصيفى الجارى، بعد ضم زينتشينكو من مانشستر سيتي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 32 مليون إسترليني، لتصل قيمة إنفاقه خلال الصيف الحالى إلى 121.5 مليون إسترليني.

وأصبح زينتشينكو خامس صفقات الجانرز خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بعد إنضمام كل من جابرييل جيسوس، ماركينوس، مات تورنر وفابيو فييرا.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة