أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 30-7-2022

السبت، 30 يوليو 2022 11:49 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 30-7-2022 الأهلى والمقاولون
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 30-7-2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها تعادل فريق الأهلي مع المقاولون العرب بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على استاد المقاولون ‏العرب

الأهلى يتعادل سلبيا مع المقاولون فى سباق المنافسة على الدورى

 تعادل فريق الأهلي مع المقاولون العرب بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على استاد المقاولون ‏العرب، والمؤجلة من الجولة الـ21 في بطولة ‏الدوري الممتاز.‏

 
 
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة خلال المران الجماعي الذي أقيم اليوم، السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة فى الدوري.
 

تعادل المصرى البورسعيدي مع نظيره إنبى بهدف لمثله فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدورى العام.

الاتحاد السكندرى يستقر على 21 لاعبا لمعسكر الطلائع

استقر عماد النحاس، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى، على اختيار 21 لاعبا للدخول فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، في المباراة المقرر لها غدا الأحد ضمن منافسات الأسبوع 28 من عمر مسابقة الدورى العام.

 
يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي معسكرا مغلقا مساء اليوم، السبت ، بفندق إقامة اللاعبين بمقر النادي، استعدادًا لملاقاة مصر المقاصة ضمن منافسات الدوري العام.
 
 
اعتلى لاعبو منتخب الكاراتيه صدارة الترتيب العام فى البطولة العربية المقامة بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي. وانتزعت مصر الصدارة بإجمالي 15 ميدالية متنوعة، بواقع 7 ذهبيات، وأربع فضيات ومثلها برونزيات.
 
 

قال خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، إنه تم توجيه الشكر إلى محمد معوض لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادى، على ما قدمه مع الفريق خلال الفترة الماضية. وأوضح أن معوض كان نموذجًا مشرفًا للاعب المحترف، وكان له دور كبير في البطولات التى تحققت خلال السنوات الماضية، متمنيًا له التوفيق خلال الفترة المقبلة.

عمرو جمال يزور حسين الشحات فى قطر بعد إجراء جراحة غضروف الركبة
 
حرص عمرو جمال مهاجم الأهلي السابق وفاركو الحالي على زيارة حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر فى قطر، بعد إجراء جراحة غضروف الركبة، خلال تواجده فى العاصمة القطرية الدوحة تحت إشراف خبير يوناني.
 
اختار عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى لنادى سموحة، 20 لاعباً فى قائمة فريقه استعداداً لمواجهة غزل المحلة غدا، الأحد، فى إطار منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.
 
طبقًا للائحة النظام الأساسي للنادي المصري، والتى تؤكد ضرورة اجتماع مجلس إدارة النادي المصري خلال أسبوع من غلق باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة، للتحقق من توفر شروط الترشح اللازمة للمرشحين وإعداد قائمة مرتبة أبجديًا وتقديمها للجنة الأولمبية مع تقديم الملاحظات على المرشحين وإعلان ذلك بمقر النادى وعلى الموقع الإلكتروني للنادي وبناءً على ذلك، وبعد غلق باب الترشح للانتخابات فى الخامسة مساء الجمعة الثاني والعشرين من يوليو الجارى، عقد مجلس إدارة النادي المصري اجتماعا لاعتماد قائمة المرشحين لمجلس الإدارة، وتبين تقدم 23 مرشحًا للانتخابات على كافة المناصب.

 

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، فى التعاقد مع الإسباني الدولي أندريس فيينا لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء فى الموسم الجديد.
 
انتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى المران الجماعي الذي أقيم اليوم، السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة.
 

حرص عمرو جمال مهاجم الأهلي السابق وفاركو الحالي على زيارة حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر فى قطر، بعد إجراء جراحة غضروف الركبة، خلال تواجده فى العاصمة القطرية الدوحة تحت إشراف خبير يوناني.

 
عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي المقام اليوم، السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعداداً لمباراة بيراميدز المحدد لها الاثنين المقبل فى الدوري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة