أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد فى مواجهة ودية بالنرويج

السبت، 30 يوليو 2022 04:00 ص
مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد فى مواجهة ودية بالنرويج مانشستر يونايتد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع أتلتيكو مدريد الإسباني فى الثانية إلا الربع ظهر اليوم، السبت، فى مباراة ودية يستضيفها ملعب "أوليفول" بالعاصمة النرويجية أوسلو.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد 
 

 تقام مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد الودية فى الثانية إلا الربع ظهر اليوم، السبت، باستاد وليفال ستاديوم في النرويج استعدادا للموسم الجديد.

وأنهى مانشستر يونايتد الموسم الماضي بالمركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة فى الموسم الماضي حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر 12 مباراة.

ويسعى اليونايتد فى الموسم الحالي للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي والتأهل لأحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا فى الموسم بعد المقبل.

بينما أنهى أتلتيكو مدريد الموسم الماضي بالمركز الثالث في جدول الدوري الإسباني في الموسم الماضي برصيد 71 نقطة من 38 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 9 مباريات، ويأمل الروخيبلانكوس للمنافسة على لقب الليجا بالإضافة إلى المنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد

وكان مانشستر يونايتد قد اكتسح ليفربول الإنجليزي بنتيجة 4 / 0 في كلاسيكو ودي، ثم فاز في المباراة الودية الثانية على ملبورن فيكتوري الأسترالي بنتيجة (4-1) يوم الجمعة 15 يوليو.

وبعد 4 أيام تفوق يونايتد (3-1) في المباراة الثالثة الودية أمام كريستال بالاس الإنجليزي، بينما حضر التعادل الإيجابي (2-2) خلال الودية الرابعة للشياطين الحمر أمام أستون فيلا الإنجليزي يوم 23 يوليو الماضي.

ويستعد مانشستر يونايتد لبدء مشواره في الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلتقي مع برايتون آند هوف ألبيون يوم 7 أغسطس المقبل، علمًا بأن الفريق أنهى الموسم الماضي فى المركز السادس بالدوري الإنجليزي.

وفى المقابل، بدأ أتلتيكو مدريد تحضيراته للموسم الجديد بالفوز (4-0) ودياً على نومانسيا الإسباني، ثم يواجه قادش الخميس 4 أغسطس، وبعد 3 أيام سيلتقي يوفنتوس الإيطالي، ثم يبدأ مشواره في الدوري الإسباني، حيث يحل ضيفاً على خيتافي يوم 15 أغسطس في الجولة الأولى من الدوري الإسبانى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة