فيريرا يعيد ترتيب أوراق الزمالك قبل مواجهة المقاولون بالدوري.. ضخ دماء جديدة فى الفريق بعد تصعيد الشباب.. عودة المصابين تدعم الأبيض.. والبرتغالى يركز على الفقرات البدنية واللعب من لمسة واحدة واستغلال العرضيات

الأحد، 03 يوليو 2022 11:00 ص
فيريرا يعيد ترتيب أوراق الزمالك قبل مواجهة المقاولون بالدوري.. ضخ دماء جديدة فى الفريق بعد تصعيد الشباب.. عودة المصابين تدعم الأبيض.. والبرتغالى يركز على الفقرات البدنية واللعب من لمسة واحدة واستغلال العرضيات فيريرا المدير الفنى للزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تحدياً جديداً عندما يلتقي بفريق المقاولون العرب، في المباراة التي تجمع الفريقين يوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو، ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري العام، حيث يبحث الفريق الأبيض عن مواصلة الانتصارات واستغلال تعثر الأهلي في الجولة الماضية بالهزيمة أمام سموحة 3/2، للهيمنة بشكل كامل على قمة الدوري العام.
 
ويحتل نادي الزمالك صدارة مسابقة جدول الدوري العام برصيد 51 نقطة، بعدما خاض الفريق الأبيض 23 مباراة، حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في 3 لقاءات وخسر 4 أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 41 هدفاً واستقبلت شباكهم 25 هدفاً آخر.

ضخ دماء جديدة في الفريق

قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تجديد دماء الفريق الأبيض من خلال تصعيد عدد من لاعبي فريق الأمل بقطاع الناشئين بالقلعة البيضاء، وذلك بعدما أثبت قطاع الناشئين تفوقاً كبيراً وقدم لاعبين مميزين باتوا من أهم العوامل المؤثرة في التشكيل الأساسي للفريق، مثل يوسف أسامة نبيه والذي أحرز هدف الفوز للزمالك على البنك الأهلي في الجولة قبل الماضية، وكذلك سيف فاروق جعفر ونيمار واللذان قدما مستوى مميز نال استحسان الجماهير.

 


عودة المصابين تدعم الفريق

شهدت الفترة الماضية، عودة لاعبي الزمالك المصابين بشكل تدريجي، حيث تأكدت جاهزية محمد عبد الغني مدافع الفريق، والذي كان قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام الأهلي، وكذلك عاد حمزة المثلوثي للمشاركة في مران الفريق بعد تعافيه من الإصابة، بالإضافة إلى عودة حازم إمام وأحمد فتوح، لتصبح الخيارات متعددة أمام المدرب البرتغالي قبل مواجهة المقاولون.
 

الفقرات البدنية واللعب من لمسة

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بتخصيص فقرة فنية، خلال المران اليومي، وركز الجهاز الفني على تدريب اللاعبين على بعض الجمل الفنية والخططية، واللعب من لمسة واحدة  وكيفية استغلال الكرات العرضية، كما خصص الجهاز الفني للقلعة البيضاء فقرة بدنية لزيادة لياقة اللاعبين.

 


تغييرات في التشكيل

يدرس البرتغالي جيسوالدو فيريرا، إجراء بعض التبديلات على تشكيل الفريق في المباراة المقبلة أمام المقاولون العرب، ويأتي في مقدمة التبديلات مشاركة التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن عقب فترة طويلة من الغياب؛ بسبب الإصابة، وهو الأمر الذي يدفعه لتغيير خطة اللعب، ليعود إلى خطة 4/3/3، بعدما كان يشارك بخطة 3/5/2 في المباريات الأخيرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة