أكرم القصاص - علا الشافعي

حورية فرغلي تنتهى من تسجيل أغنية "القطة السافلة"

الأحد، 03 يوليو 2022 06:08 م
حورية فرغلي تنتهى من تسجيل أغنية "القطة السافلة" حورية فرغلى وجيفارا بابلو
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت الفنانة حورية فرغلي من تسجيل أغنية تحمل اسم "القطة السافلة" من كلمات وألحان وتوزيع ميدو راشد وجيفارا بابلو الذى يشاركها أيضًا في الغناء، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

حورية
 

وكشفت مؤخرًا الفنانة حورية فرغلى لـ"اليوم السابع" عن إجرائها عملية جراحية لإزالة خُراج موضحة: "أنا لسه خارجة من المستشفي كنت بعمل عملية إزالة خراج، الظاهر إن العين صابتنى، والبعض مركز معايا بدون داعى"، حيث تقصد خروج شائعات حول ارتباطها وهو ما نفته لـ "اليوم السابع" وأكدت أنها في حالة ارتباطها ستعلن للجميع.

وفى سياق مختلف أوضحت فرغلى أنها تعاقدت على بطولة مسلسل "المدينة الجامعية"، وهو مسلسل من 10 حلقات ومقرر بدء تصويره خلال شهر يوليو المقبل، كما تنتظر عرض الجزء الثالث والأخير من مسلسل "أيام" خلال الفترة المقبلة، بعد عرض أول جزأين كل جزء من 15 حلقة قبل شهر رمضان الماضى.

يذكر أن مسلسل "أيام" تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، وبطولة كل من: حورية فرغلي، شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، ورياض الخولى، وندى موسى، مى القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى، وتدور أحداثه في 45 حلقة.

تدور أحداث المسلسل فى اطار دراما شعبية، حول عبير (شيرى عادل ) التي تعيش في بيت عمها رياض أبو الدهب وفي رعايته بعد أن أصبحت يتيمة، لكن زوجة رياض تحاول جاهدة إبعاد عبير عن بيت عمها طمعا في اﻻستيلاء على ثروته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة