أكرم القصاص

تعرف على آخر تطورات صفقة انضمام دى يونج إلى مانشستر يونايتد

الأحد، 03 يوليه 2022 08:59 م
تعرف على آخر تطورات صفقة انضمام دى يونج إلى مانشستر يونايتد دى يونج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن أحدث المستجدات في صفقة انضمام الهولندي فرينكى دى يونج، نجم وسط فريق برشلونة الإسباني، لصفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.  

وكتب الصحفى الإيطالى فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات الشهير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "وافق مان يونايتد وبرشلونة على مبلغ قدره 65 مليون يورو، ولكن لا يزال يناقش هيكلة الإضافات التي تقدر بـ20 مليون يورو".

وأضاف: "الشروط الشخصية لم تناقَش بعد بين الطرفين، لكن أولوية فرينكي دائمًا البقاء في برشلونة لكن غير محتمل للغاية بالنسبة إليه خيار تخفيض الراتب".

وكان آخر التقارير الصحفية الإنجليزية قد أشارت إلى توصل مانشستر يونايتد وبرشلونة لاتفاق حول قيمة صفقة لاعب الوسط الهولندي بقيمة 65 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت المرتبطة بالأداء.

وانضم دى يونج لصفوف برشلونة في صيف عام 2019 قادما من أياكس الهولندي في صفقة وصلت قيمتها إلى 85 مليون يورو.   

وقالت صحيفة "جارديان" الإنجليزية، إن تشيلسي يراقب عن كثب تطورات مفاوضات مانشستر يونايتد مع نظيره برشلونة، من أجل ضم الهولندي دى يونج خلال الميركاتو الصيفى الحالي.

وأضافت الصحيفة أن البلوز يرغبون في استغلال تردد اللاعب في مغادرة اللاعب صفوف النادى الكتالونى نحو اليونايتد؛ بسبب غياب الأخير عن المشاركة في دورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة