أكرم القصاص

تشافي يحدد قائمة الراحلين عن برشلونة قبل انطلاق تحضيرات الموسم الجديد

الأحد، 03 يوليه 2022 09:55 م
تشافي يحدد قائمة الراحلين عن برشلونة قبل انطلاق تحضيرات الموسم الجديد برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، عن أن تشافى هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، أعطى الإذن للعديد من اللاعبين من أجل حسم مستقبلهم بعيد عن الفريق الكتالونى قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل 2022-2023.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن تشافي يريد العمل مع لاعبين يعتمد عليهم حقا في مشروعه الأول الذى يبدأ من الصفر في برشلونة، مضيفة أنه من المقرر أن تبدأ التحضيرات للموسم الجديد بدءا من غدا الاثنين في المدينة الرياضية.

أضافت الصحيفة أنه يوجد عدد من اللاعبين الذين لن يبدأو تحضيرات الموسم الجديد مع برشلونة، حيث تم منحهم أسبوعا إضافيا لتحديد مستقبلهم بعيدا عن الفريق الكتالونى وهم 6 لاعبين فى القائمة: ريكي بويج، نيتو، مينجويزا، لينجليت، أومتيتي، واجو.

وأوضحت الصحيفة أن تشافي أخبر هؤلاء اللاعبين بأنهم خارج خطته في الموسم الجديد، لذلك عليهم البحث عن نادي آخر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن نادى برشلونة الإسبانى مؤخرا انتهاء إعارة الثنائي لوك دي يونج وأداما تراوري مع الفريق الكتالوني ليعود الثنائي إلى فريقيهما بدءا من الموسم المقبل 2022-2023.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادى برشلونة اقترب من تحقيق انفراجة مالية فى سوق الانتقالات الصيفية الجارية، استعداداً للموسم الكروى الجديد 2023، بعدما حصل على 207.5 مليون يورو، قبل يومين، نظير بيع جزء من حقوق بث مبارياته.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن إدارة البارسا تعمل حالياً على بيع 15% من حقوق البث التليفزيوني مقابل 400 مليون يورو.

ويسعى برشلونة لإتمام هذا الأمر قبل 17 يوليو الجارى، وهو الموعد الذى ستبدأ فيه جولة البلوجرانا فى الولايات المتحدة الأمريكية، تحضيرا للموسم المقبل.

وأكدت الموندو أن برشلونة سيخصص 200 مليون يورو من هذا المبلغ للصفقات الصيفية.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة