أكرم القصاص - علا الشافعي

هجر السعودى يعسكر في القاهرة استعداد للموسم الجديد

الجمعة، 29 يوليو 2022 01:06 م
هجر السعودى يعسكر في القاهرة استعداد للموسم الجديد هجر السعودي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة الرياضية السعودية، مغادرة بعثة فريق هجر إلى مصر للانتظام بمعسكر إعدادي، استعدادًا لانطلاق دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى في 22 أغسطس المقبل.

وضمت قائمة اللاعبين 22 اسمًا، سيتم تجربتهم من خلال 4 مباريات، خلال المعسكر الذي ينتهي في 12 أغسطس المقبل.

يتصدر النجم السورى عمر السومة، مهاجم أهلى جدة، قائمة أفضل الهدافين في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

ونجح السومة في تسجيل 144 هدفا بالدوري السعودي للمحترفين خلال مشاركته في 176 مباراة بقميص أهلى جدة منذ موسم 2014-2015 حتى الآن ليتربع على صدارة الهدافين.

ويغيب السومة عن المشاركة في النسخة المقبلة من الدوري السعودي للمحترفين، بعد هبوطه مع فريقه أهلى جدة من المسابقة للمرة الأولى في تاريخه ومشاركته في دوري الدرجة الأولى السعودى.

ويتفوق النجم السورى في ترتيب الهدافين التاريخيين على النجم السابق ناصر الشمراني صاحب الـ126 هدفا ليحتل المركز الثاني، يليه محمد السهلاوي ثالثا برصيد 105 هدفا.

وجاء النجم المغربى عبدالرزاق حمد الله في المركز الرابع بقائمة هدافى الدوري السعودي للمحترفين برصيد 89 هدفا، ثم بافيتيمبي جوميز نجم الهلال السابق برصيد 81 هدفا.

واستعرض الحساب الرسمي لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان على موقع "تويتر"، قائمة أفضل 5 هدافين في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين قبل إنطلاق الموسم الجديد، وجاءت كالتالى:

FYgfQ6wWIAEpVrZ
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة