مكتب محاماة محور أحداث مسلسل "مهب الريح" المأخوذ من The Good Wife

الجمعة، 29 يوليو 2022 02:00 ص
مكتب محاماة محور أحداث مسلسل "مهب الريح" المأخوذ من The Good Wife هند صبرى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل أبطال مسلسل "مهب الريح" المكون من 45 حلقة، والمأخوذ عن المسلسل الأمريكى  The Good Wifeتصوير مشاهد العمل فى مدينة أبو ظبى بالإمارات، وذلك بعدما استأنف المخرج أحمد خالد موسى التصوير مطلع هذا الأسبوع فى القاهرة عقب إجازة عيد الأضحى التى حصل عليها الأبطال.

وتدور أحداث المسلسل فى عالم المحاماة، حيث تعتمد القصة على وجود مكتب محاماة يمتلكه إياد نصار ويعمل فيه معظم أبطال العمل، وهم هند صبرى، جومانا مراد، هدى المفتى، على الطيب، ويشهد المكتب العديد من القصص بين الأبطال بجانب القضايا المختلفة التي يتولوها وذلك فى اطار اجتماعى لا يخلو من التشويق.

مسلسل "مهب الريح" تم تصوير عدد من مشاهده قبل إجازة عيد الأضحى، ومقرر عرضه في شهر سبتمبر المقبل، وهو بطولة هند صبرى، ماجد المصرى، جومانا مراد، إياد نصار، نهى عابدين، هدى المفتى، على الطيب، مؤمن نور عدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات، والعمل إخراج أحمد خالد موسى.

يذكر أن هند صبرى يعرض لها حالياً فى السينمات فيلم "كيرة والجن"، حيث تشارك فى بطولته إلى جانب بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب والعمل مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة