أكرم القصاص - علا الشافعي

دورتموند يتأهل للدور الثاني من كأس ألمانيا بثلاثية ضد ميونخ 1860

الجمعة، 29 يوليو 2022 10:57 م
دورتموند يتأهل للدور الثاني من كأس ألمانيا بثلاثية ضد ميونخ 1860 بوروسيا دورتموند
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل فريق بوروسيا دورتموند للدور الثانى من بطولة كأس ألمانيا للموسم الجديد 2022 - 2023، بعد فوزه على مضيفه فريق ميونخ 1860، من دوري الدرجة الثالثة، بنتيجة 3 - 0، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة، على ملعب "جرونفالدير ستاديون"، ضمن منافسات الدور الأول من البطولة. 

جاءت أهداف المباراة الثلاثة فى الشوط الأول، عن طريق دونيايل مالين، جودى بيلينجهام وكريم أديمي، فى الدقائق 8، 31 و 35 من زمن المباراة. 

وشهدت المباراة غياب المهاجم الإيفوارى الجديد لفريق بوروسيا دورتموند، سيباستيان هالر، بعد أكتشاف اصابته بورم خبيث، وخضع لعملية جراحية ناجحة.

وقالت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن بوروسيا دورتموند لم يسمح لفريق ميونخ 1860 بالتسديد على المرمى الا مرة واحدة فقط خلال 90 دقيقة. 

وفى نفس الدور، حقق فريق كارلسروه فوزا كاسحا على ضيفه فريق نيوزتريلتيتز، بثمانية أهداف نظيفة، تغلب نورنبرج على فريق كان مارينبورن 07، بنتيجة 2 - 0 وفاز شتوتجارت على دينامو دريسدين بهدف وحيد. 

وتستكمل مباريات الدور الأول من كأس ألمانيا غدا السبت، من خلال إقامة 11 مباراة، ابرزها مواجهة فولفسبورنج المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى الشاب عمر مرموش مع فريق كارل زايس جينا. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة