أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 29 يوليو: صالح حبيبك

الجمعة، 29 يوليو 2022 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 29 يوليو: صالح حبيبك برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز أصحاب برج الجدى بشخصيتهم الغامضة، وحبهم الشديد لأفراد أسرته، فهم يستمدون قوتهم من محبة من حولهم، ويستطيعون فعل المستحيل لكى يسعدون أحباءهم.

برج الجدى.. حظك اليوم 29 يوليو

أصحاب برج الجدى يعانون من عدم قدرتهم على توصيل ما بداخلهم لمن حولهم، وهذا يجعل البعض لا يستطيعون فهمهم، كما يتسمون بالجدية ويمتلكون عقلية تجارية مميزة.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة غادة عادل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد ترتقى فى حياتك المهنية لأعلى مما كنت تتوقع، وقد يثير التزامك بالعمل إعجاب رؤسائك، الذين من المحتمل أن يمنحوك منصبًا قياديًا قريبًا.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد لا تتمكن من إعطاء الوقت الكافى لحبيبك، ما يتسبب فى إزعاجه، وقد يؤدى هذا إلى حدوث انشقاقات فى العلاقة، لذلك أصلحها وضع خطة للقيام بأنشطة  ممتعة معًا لإنقاذ العلاقة من الانهيار.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تؤجل ذهابك للطبيب عندما تشعر بأى مرض، حتى تستعيد عافيتك من جديد مع ضرورة الالتزام بنظام غذائى صحى مناسب لك، حتى تشعر بالنشاط والحيوية.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد ينفصل حبيبك عنك خلال الفترة المقبلة، بسبب تجاهلك له، لذلك حاول إصلاح العلاقة، ومن الناحية الصحية، يجب أن تلتزم بنظام غذائى صحى يساعدك على الشعور بالنشاط والحيوية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة