13 هدفاً و29 إنذاراً و7 ركلات جزاء فى حصاد الجولة 27 بالدورى.. الزمالك يحقق الانتصار الـ6 على التوالى.. الأهلي وبيراميدز يواصلان مطاردة الأبيض على القمة.. ومنافسة شرسة فى القاع.. والإسماعيلي يقفز للمركز الـ13

الجمعة، 29 يوليو 2022 01:03 م
13 هدفاً و29 إنذاراً و7 ركلات جزاء فى حصاد الجولة 27 بالدورى.. الزمالك يحقق الانتصار الـ6 على التوالى.. الأهلي وبيراميدز يواصلان مطاردة الأبيض على القمة.. ومنافسة شرسة فى القاع.. والإسماعيلي يقفز للمركز الـ13 الاهلى والزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل الستار على منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي حملت معها الكثير من المتعة والإثارة الكروية، مع دخول ماراثون الدوري العام فى الأمتار الأخيرة والحاسمة، والتى ستكشف بمرور الوقت عن بطل تلك النسخة وثلاثي الهبوط إلى دوري المظاليم، مع وجود منافسة شرسة بين جميع الفرق.
 
ولم تشهد الجولة 27 غزارة تهديفية كبيرة على الرغم من الأجواء المثيرة التي أشعلتها المنافسة بين الجميع، ومازال الصراع محتدماً بين ثلاثي القمة "الأهلي والزمالك وبيراميدز"، بينما دخلت أندية أخرى فى صراع القاع وابتعدت أخرى بعد تحسن نتائجها.
 

13 هدفاً و29 إنذاراً و7 ركلات جزاء

شهدت الجولة 27 إحراز 13 هدفاً فقط فى جميع المباريات، وكانت مباراة الإسماعيلي والجونة، والتي انتهت بفوز الدراويش بثلاثية نظيفة، هى أعلى مباراة فى إحراز الأهداف، كما تم إشهار الكارت الأصفر 29 مرة خلال تلك الجولة، والكارت الأحمر مرتين فقط، واحتسبت 7 ركلات جزاء تم تسجيلها جميعاً باستثناء ركلة واحدة كانت لصالح غزل المحلة أمام سيراميكا وتم إهدارها لتنتهي تلك المباراة بالتعادل السلبي.
 

الزمالك يرفع رصيده لـ6 انتصارات متتالية

رفع نادى الزمالك رصيده من الانتصارات إلى 6 مباريات متتالية بعد الفوز الصعب الذى حققه على فيوتشر بهدف نظيف في الجولة 27، ليواصل تربعه على عرش قمة جدول مسابقة الدوري العام برصيد 63 نقطة، ويتبقى له 8 مباريات فقط على حسم لقب البطولة المحلية للعام الثاني على التوالي.
 

الأهلي وبيراميدز يواصلان مطاردة الأبيض على القمة

واصل الأهلي وبيراميدز مطاردة الزمالك على قمة جدول مسابقة الدوري العام، حيث حقق بيراميدز فوزاً مثيراً على البنك الأهلي بهدف نظيف، وكذلك الأهلي على مصر المقاصة، ليرفع بيراميدز رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثاني، بينما رفع الأهلي رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.
 

منافسة شرسة فى القاع

مازالت معركة قاع جدول مسابقة الدوري العام للبقاء تحت الأضواء والشهرة فى الممتاز دائرة بين عدة أندية، خاصة بعدما قفز الإسماعيلي للمركز الـ 13 برصيد 29 نقطة، ليكون أبعد فرق القاع عن الصراع، وذلك بعد الفوز الذى حققه الدراويش على الجونة بثلاثية نظيفة، فيما بقيت المنافسة قائمة بين غزل المحلة صاحب المركز الـ 14 برصيد 27 نقطة، والجونة صاحب المركز الـ 15 برصيد 26 نقطة، والمقاولون صاحب المركز الـ 16 برصيد 24 نقطة، وإيسترن كومباني صاحب المركز الـ 17 برصيد 24 نقطة، وأخيراً المقاصة متذيل الجدول برصيد 15 نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة