وكيل رونالدو يجرى مفاوضات لإعادته إلى سبورتنج لشبونة

الخميس، 28 يوليو 2022 09:08 م
وكيل رونالدو يجرى مفاوضات لإعادته إلى سبورتنج لشبونة رونالدو نجم مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن دخول خورخى مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، فى مفاوضات مع سبورتنج لشبونة، من أجل عودة اللاعب للفريق خلال الصيف الجاري. 

وقالت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، إن وكيل رونالدو، خورخي مينديز يجرى محادثات مع سبورتنج لشبونة بشأن عودة نجم مانشستر يونايتد إليه خلال الميركاتو الصيفى الجارى، فى ظل رغبته بالرحيل عن صفوف اليونايتد. 

وأضافت الصحيفة أن السبب الاساسي وراء رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل عن اليونايتد، هو تعزيز سجله التهديفي في دورى أبطال أوروبا، والتفوق على ليونيل ميسي.

وأوضحت الصحيفة أن خطوة انتقال النجم البرتغالى إلى سبورتنج لشبونة ستكون بدافع المشاركة فى دورى أبطال أوروبا، بعد احتلال الفريق المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري البرتغالى بالموسم الماضي. 

وكانت صحيفة " ديلي ميل " الإنجليزية، قد أشارت إلى أن رونالدو أوضح لإدارة مانشستر يونايتد أنه يريد الخروج من أولد ترافورد قبل إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية، فى ظل رغبته للانضمام لأحد الأندية المنافسة فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن المحادثات بين المهاجم البرتغالى والمديرين التنفيذيين والمدرب إيريك تين هاج فشلت فى إقناع اللاعب بالبقاء فى معسكر مانشستر يونايتد وطرح رونالدو مطلبه بإنهاء العقد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة