مهندس برمجيات مصرى مصاب بشلل دماغى: عملت 20 مقابلة قبل انضمامى لشركة عالمية

الخميس، 28 يوليو 2022 08:39 م
مهندس برمجيات مصرى مصاب بشلل دماغى: عملت 20 مقابلة قبل انضمامى لشركة عالمية جانب من اللقاء
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاور الإعلامى أحمد فايق، المهندس عادل على شعبان المصاب بالشلل الدماغى الذى يعمل مهندس برمجيات فى إحدى الشركات العالمية، ليكشف كيف انتصر على التحديات، وسأله: "ما هو أصعب تحدى مررت به فى حياتك"، فأجاب: "التعب النفسى أكثر من التعب الجسدى، فقد أجريت لـ 20 مقابلة وتم رفضى فيها، ولكن تحديتها"، وضرب مثلا بتعامل أخوه سيدنا يوسف - عليه السلم - معه وقصة إلقائه فى الجب.

وأضاف خلال لقاء تليفزيونى مع الإعلامى "أحمد فايق"، عبر برنامجه "مصر تستطيع"، المذاع على فضائية " dmc"، تحولت من شخص عالة على أهله لشخص ذى مكانة عالمية، وعلى الإنسان أن يؤمن بأن الله سيعطيه النجاح فى الوقت المناسب.

وقال المهندس عادل شعبان، قدمت فى كثير من المدارس وتم رفضى، حتى لا أكون عبئا عليهم، مضيفا: كنت أعتمد على الحفظ وعلى النعم التى أعطاها الله لى حتى أنجح، وأهلى رفضوا أن اذهب للمدرسة على كرسى متحرك.

وقال المهندس عادل على شعبان، حصلت على 97% فى الثانوية العامة، وكنت أذاكر بمعدل 14 ساعة فى اليوم، وحصلت على 50 من 50 فى الفيزياء، وكان تقديرى جيد جدا فى حاسبات ومعلومات.

وأضاف "كان لي هدف لعمل ليا حياة فى الكلية، وعملت علاقات كثيرة ونظمت حفلات"، وتركت شركتى الأولى واتجهت إلى شركة أخرى عندما شعرت انى كموظف حكومى من أجل التطوير والإبداع، وأردت أن أحتك بعمل على نطاق أوسع.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة