تفاصيل جديدة عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة.. "فيديو"

الخميس، 28 يوليو 2022 10:34 ص
تفاصيل جديدة عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة.. "فيديو" جرمين شلبى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم جرمين شلبى، والتي استعرض خلالها أبرز الأخبار.

وتابعت التغطية الخاصة، أنه عقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة اجتماعًا اتفقا فيه على إتاحة الاستعلام عن نتيجة الاختبار الإلكتروني وموعد الاختبارات الشفوية للمتقدمين في مسابقة شغل 1000 وظيفة مدرس وإمام وخطيب بوزارة الأوقاف، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز https://jobs.caoa.gov.eg/، على أن تبدأ الاختبارات الشفوية يوم 15 أغسطس المقبل.

كما تقرر إتاحة الاستعلام للمتقدمين لشغل 1000 وظيفة عامل مسجد يوم الاثنين المقبل على موقع البوابة نفسه، على أن تبدأ الاختبارات المتكاملة لهم يوم 15 أغسطس أيضًا، وذلك بمركز الإدارة العامة بالعجوزة - مركز إعداد القادة لقطاع الأعمال سابقا.

كما استعرضت التغطية الخاصة خبر آخر وهو خاص بنتيجة الثانوية العامة، حيث كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى قرب انتهاء تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2022، موضحة أن أعمال التصحيح ورصد الدرجات تتم بشكل الكترونى دون تدخل اى عنصر بشرى وسيتم إعلان النتيجة الأسبوع المقبل.

وينشر اليوم السابع" نتيجة الثانوية العامة 2022، فور اعتمادها رسميا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، كما يقدم اليوم السابع لطلاب الثانوية العامة خطوات الاستعلام على نتيجة الامتحانات.

وتناولت التغطية الخاصة أنه تواصل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى طرح البيض فى منافذها بأسعار أقل من السوق بنحو 30%، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من خلال طرح سلع غذائية يحتاجها المواطن بأسعار مخفضة عن الأسواق الخارجية.

أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أنه يتم طرح كرتونة البيض بـ 58 جنيهًا والأحمر بـ 60 جنيهًا والأسعار مرشحة للانخفاض، مشيرًا إلى أنه سوف يتم طرح كميات فى منافذ الوزارة بالإضافة إلى سيارات تتحرك إلى بعض ميادين القاهرة والجيزة، وذلكفى اطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء وبالتنسيق مع اتحاد منتجى الدواجن.

أكد القصير " نعمل على احداث التوازن فى السوق للحفاظ على الاستمرارية، ورئيس الوزراء يتابع ملف أسعار البيض فى الأسواق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة