أكرم القصاص - علا الشافعي

برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 28 يوليو: قسط من الراحة

الخميس، 28 يوليو 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 28 يوليو: قسط من الراحة برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج السرطان من الأبراج المائية القوية، والمعروف عنه أنه يفضل الجلوس فى المنزل عن أى مكان آخر، ويتسم بالعاطفية والرومانسية ويمتلك المزيد من الطاقة الإيجابية ويعمل على حماية أفراد أسرته.

برج السرطان.. حظك اليوم 28 يوليو

يتميز أصحاب برج السرطان بقوتهم التى تجعلهم يتحملون الكثير من المهام فى حياتهم الاجتماعية والمهنية، كما يتسم بالغيرة الشديدة على الحبيب والعيش أحياناً فى عالم من الخيال.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان النجم هانى سلامة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك اليوم ترتيب الكثير من المهام التى كلفت بها حتى تنجزها وتجنى نتائجها، ولا تتكاسل حتى لا تتراكم عليك هذه المهام، وتشعر بالراحة وتحصل على قسط من الراحة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تتعرض اليوم للعديد من الضغوطات فى عملك، وقد يؤثر ذلك على علاقتك بشريك حياتك، لذلك عليك الاسترخاء لبعض الوقت، والحرص على التنزه مع الشريك حتى تحسن علاقتك به.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك التخفيف من تناول الكافيين خاصة القهوة سريعة التحضير، والتى تتناولها طوال اليوم، حتى تستطيع أن تسترخى وتحصل على قسط كافٍ من النوم وتستعيد نشاطك وتصبح أكثر تركيزاً.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

على عاتقك الكثير من المهام العملية والأسرية والاجتماعية لكن لن تستطيع حلها إلا إذا حصلت على قسط من الراحة، حتى لو حصلت على إجازة قصيرة فى مكان بعيد مع من تحب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة