أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب أكمل نجاتى: قرار المتحدة بشأن قناتى الأهلى والزمالك حكيم ومهنى

الخميس، 28 يوليو 2022 05:50 م
النائب أكمل نجاتى: قرار المتحدة بشأن قناتى الأهلى والزمالك حكيم ومهنى النائب أكمل نجاتى
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب أكمل نجاتى، أمين سر لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والاستثمار بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن القرار الذى اتخذته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بخصوص إدارة وتشغيل قناتى الأهلى والزمالك، قرار حكيم ومهني.
 
وأضاف النائب أكمل نجاتى: "الآن يتحمل كل ناد مسؤوليته الإعلامية والأخلاقية أمام جمهوره، المتحدة تترفع عن خلافات الأندية وتؤكد علي احترافية الإدارة، شكرا للمتحدة".
 
يذكر أن مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عقدت اجتماعا مشتركا مع مجلس إدارة الشركات التابعة التى تقوم بتحمل كافة تكاليف تشغيل قناتى الأهلي والزمالك، وتم تدارس ما دار اليوميين السابقين واضعين في الاعتبار المصلحة الأولي لرفعة الرياضة المصرية وكرة القدم كلعبة شعبية مهمة، وكذلك الحياد عن أي خلافات، وأن جمهور رياضة كرة القدم يمثل الاهتمام الأول لدى مجلس الإدارة.
 
وتم اتخاذ القرار بالإجماع على رد القنوات المعنية للناديين المعنيين، وفقا للآليات القانونية الجاري إعدادها والاتفاق عليها مع الناديين أو من يمثلهما، وفقا لأحكام القانون، بحيث تؤول إدارة وتشغيل القناتين للناديين أو من يمثل كل منهما فى هذا الشأن بشكل كامل.
 
وتؤكد الشركة المتحدة حرصها الكامل على دعم الرياضة المصرية والأندية المصرية والجماهير المصرية وعلى خطاب إعلامي ينبذ كل أشكال الفتنة والتعصب وكل سلوك يبتعد عن أخلاقيات الرياضة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة