عرض فيلم الرعب لـ ناتلي إيمانويل The Invitation آخر الشهر المقبل

الأربعاء، 27 يوليو 2022 03:00 ص
عرض فيلم الرعب لـ ناتلي إيمانويل The Invitation آخر الشهر المقبل The Invitation
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد يوم 19 من شهر أغسطس المقبل، عرض فيلم The Drover's Wife: The Legend of Molly Johnson هو فيلم درامي غربي أسترالي من تأليف وإخراج ليا بورسيل ، والذي يشارك في بطولته روب كولينز وسام ريد وجيسيكا دي جو.
 
 
أما محبي أفلام الرعب فهم علي موعد خلال شهرأغسطس وتحديدا يوم 26 مع فيلم The Invitation، ويدور الفيلم حيث تتلقى امرأة شابة تدعى (إيفي) دعوة لحضور زفاف أحد أقاربها بمنزل فخم، وبعد ذهابها إلى هناك تكتشف حقيقة دموية مفزعة حول تاريخ عائلتها، كما تكتشف وجود مؤامرة ضدها.
 
الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ جيسيكا إم. تومبسون وﺗﺄﻟﻴﻒ جيسيكا إم. تومبسون وبلير بتلر  والفيلم من بطولة ناتلي إيمانويل  وتوماس دورتي  وستيفاني كورنيليسن  وهيو سكينر  وشون بيرتوي  وآلانا بودين.
وكانت النجمة العالمية ناتلي إيمانويل، صاحبة شخصية "ميساندي" الشهيرة في مسلسل Game Of Thrones، قد حرصت على استعادة ذكرياتها مع أهرامات الجيزة وأبو الهول، أثناء زيارتها لمصر.
ونشرت النجمة الشهيرة صورة لها من زيارتها لأهرامات الجيزة عبر حسابها بموقع انستجرام، لتستعيد ذكرياتها مع المعالم السياحية المصرية، معبرة عن حبها لمصر بالكثير من "القلوب"، وسرعان ما حصدت على الكثير من الأعجابات وتعليقات المصريين لها بضرورة زيارتها لمصر مرة آخري.
 
عرض فيلم ناتلي إيمانويل الرعب The Invitation يوم 26 أغسطس (1)
عرض فيلم ناتلي إيمانويل الرعب The Invitation يوم 26 أغسطس
 

عرض فيلم ناتلي إيمانويل الرعب The Invitation يوم 26 أغسطس (2)
عرض فيلم ناتلي إيمانويل الرعب The Invitation يوم 26 أغسطس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة