أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 27-7-2022

الأربعاء، 27 يوليو 2022 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 27-7-2022 بيراميدز
كتب: حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأربعاء 27 / 7 / 2022، العديد من الأخبار الرياضية منها، بيراميدز يعزز فرص المنافسة على الدورى بالفوز على البنك الأهلى بهدف، و20 لاعبًا فى قائمة الزمالك لمواجهة فيوتشر.

 

بيراميدز يعزز فرص المنافسة على الدورى بالفوز على البنك الأهلى بهدف .. فيديو

حقق فريق بيراميدز فوزًا غاليًا على البنك الأهلى بهدف دون رد، سجله رمضان صبحى فى الدقيقة 71 من عمر المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الممتاز.

 
سموحة يتعادل مع المقاولون العرب بهدف لمثله في الدورى

تعادل فريق سموحة مع المقاولون العرب بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الإسكندرية، فى إطار منافسات الأسبوع السابع والعشرين بالدورى المصرى.

 
20 لاعبًا فى قائمة الزمالك لمواجهة فيوتشر غدًا
أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة فيوتشر المقرر لها مساء غدا الخميس باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

5 أندية تؤكد مشاركتها بالبطولة العربية للسلة

تلقى الاتحاد العربى لكرة السلة موافقة 5 أندية جديدة على المشاركة فى منافسات البطولة العربية التى تقام بالكويت فى الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر القادم، ليرتفع عدد الأندية المشاركة إلى 13 فريقا حتى الآن.

 
منتخب الطاولة يحقق ذهبية و3 فضيات بمنافسات الزوجى بالبطولة الإفريقية بتونس
حقق منتخب تنس الطاولة الميداليتين الذهبية والفضية فى منافسات الزوجى، ببطولة أفريقيا بتونس تحت 19 سنة شابات، بعد تغلب الثنائي المصرى هنا جودة وهند فتحى على مواطنيهما فريدة بدوى و رؤى زكى في المباراة النهائية بنتيجة بنتيجة 3/1.
 

منتخب الناشئين يواجه نظيره السعودى وديًا استعدادًا لكأس العرب

يخوض منتخب مصر للناشئين "مواليد 2006" مباراتين وديتين أمام نظيره السعودي، خلال معسكره الذي سيقام بالمملكة العربية السعودية، في الفترة من 30 يوليو الجاري وحتي 5 أغسطس المقبل.
 
 
طبيب الأهلي: فحوصات طبية لحسين الشحات بعد وصوله إلى الدوحة
قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للأهلي، إن حسين الشحات لاعب الفريق يجري اليوم بعض الفحوصات الطبية في العاصمة القطرية الدوحة، قبل إجراء جراحة غضروف الركبة غدًا بمستشفى إسباير تحت إشراف الخبير اليوناني كوستاس.
 
 
الصفقة الخامسة.. أسوان يتعاقد مع لاعب الزمالك ودجلة السابق

نجح مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة الشافعي صالح في التعاقد مع يوسف أحمد حسن لاعب الزمالك ودجلة السابق ليكون خامس صفقات الفريق الجنوبي استعدادا للدوري الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة