إبراهيم عادل يقترب من العودة لتشكيلة بيراميدز أمام الزمالك

الأربعاء، 27 يوليو 2022 09:48 م
إبراهيم عادل يقترب من العودة لتشكيلة بيراميدز أمام الزمالك إبراهيم عادل
كتب: أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد اليونانى تاكيس جونياس المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، بمستوى لاعبى فريقه وخاصة بالجبهة اليمنى مؤكدًا إنها تؤدي بصورة رائعة للغاية ويختار الأجهز من اللاعبين لكل مباراة.
 
أوضح جونياس خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفى، إن إبراهيم عادل قريب من العودة ومن الممكن أن يظهر في مواجهة الزمالك المقرر لها يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من عمر مسابقة الدورى الممتاز، أو ما يليها من مواجهات.
 
ويعانى إبراهيم عادل من آلام فى عضلات البطن، ويسعى الجهاز الفنى لتجهيز اللاعب من أجل اللحاق بمواجهة الزمالك، رغم صعوبة الأمر حيث مازال اللاعب يخوض البرنامج التأهيلى حتى الوقت الحالى.
 
أكد المدير الفنى لبيراميدز أن الفريق هدفه الفوز على الزمالك في المواجهة المقبلة، ولكن هناك مباريات أخرى هامة في مشوار البطولة المحلية لابد من الفوز بها ومواصلة المسيرة حتى المحطة الأخيرة.
 
وحقق فريق بيراميدز فوزًا غاليًا على البنك الأهلى بهدف دون رد، سجله رمضان صبحى فى الدقيقة 71 من عمر المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الممتاز.

سجل رمضان صبحى هدف التقدم لفريقه فى شباك البنك الأهلى، من ضربة رأس متقنة، بعد كرة عالية من عبد الله السعيد فى الدقيقة 71، بعدها انتفض البنك وحاول ادراك التعادل، إلا إن أحمد الشناوى تألق فى العديد من الكرات وانقذ مرماه.

بهذه النتيجة يواصل بيراميدز تعزيز فرص المنافسة على الدورى، حيث ارتفع رصيده من النقاط لـ 59 جمعها من 27 مباراة، حيث حقق الفوز فى 18 مباراة وتعادل فى 5 مواجهات وخسر 4 لقاءات، سجل لاعبوه 37 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

فيما تجمد رصيد البنك الأهلى عند النقطة 37 فى المركز السابع، جمعها من 27 مباراة، حيث حقق الفوز فى 9 مباريات وتعادل فى 10 مواجهات وخسر 8 لقاءات، سجل لاعبوه 31 هدفا وتلقت شباكه 32 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة