ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد ضد كلوب أمريكا

الأربعاء، 27 يوليه 2022 08:30 ص
ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد ضد كلوب أمريكا ريال مدريد ضد كلوب أمريكا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سقط ريال مدريد الإسبانى فى فخ التعادل الإيجابى أمام نظيره كلوب أمريكا المكسيكى إيجابياً بنتيجة 2-2- فى المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب "جامعة كاليفورنيا" فى "لوس أنجلوس"، فى جولة الميرنجى الحالية بالولايات المتحدة الأمريكية التى يستعد من خلالها للموسم الجديد 2022-2023، والتى يستهلها بلقاء السوبر الأوروبى أمام اينتراخت فرانكفورت الألمانى فى المباراة التي ستقام بالعاشر من شهر أغسطس المقبل بمدينة هلسنكي عاصمة فنلندا.
 
سجل أهداف اللقاء كل من كريم بنزيما وإيدين هازارد لصالح فريق ريال مدريد في الدقيقتين 22، و55 على التوالي، بينما أحرز هدفي كلوب أمريكا كل من هنري مارتن وألفارو فيدالجو في الدقيقتين 5 و81 على التوالي.
 
 
وتعد مباراة ريال مدريد هي اللقاء الثاني في الجولة الحالية بالولايات المتحدة الأمريكية حيث تلقى خسارة في المواجهة الأولى أمام غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 1-0 في المواجهة التي أقيمت بينهما في لاس فيجاس.
 
وغاب داني كارفخال عن المباراة القادمة لنادي ريال مدريد بعد غيابه لليوم الثالث على التوالي عن التدريب الجماعي للريال حيث لم يتعافى بشكل كافى من التواء الكاحل حيث يأمل اللاعب في الظهور أمام يوفنتوس في نهاية الجولة الأمريكية.
 
في المقابل خاض كلوب أمريكا مباراتين وديتين في الأيام الماضية أيضًا أمام تشيلسي ومانشستر سيتي وخسر كلاهما.
 
وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي..
 
حراسة المرمى: لونين.
 
خط الدفاع: ميندي، روديجير، ناتشو، فاسكيز.
 
خط الوسط: كروس، كاسيميرو، مودريتش.
 
خط الهجوم: فينيسيوس، بنزيما، أسينسيو.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة