كلوب: مباراة السيتي ستكون صعبة وجاهزية أليسون لم تكتمل حتى الآن

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 03:57 م
كلوب: مباراة السيتي ستكون صعبة وجاهزية أليسون لم تكتمل حتى الآن يورجن كلوب
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن استعدادات فريقه للمباراة المرتقبة أمام مانشستر سيتي المقرر اقامتها السبت المقبل في مباراة الدرع الخيرية 2022، كما تطرق لمواجهة ريد بول سالزبورج النمساوي الودية غدا.

وقال يورجن كلوب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "بدأ الموسم في النمسا بالفعل لذا من الواضح أن سالزبورج في مرحلة مختلفة تمامًا بالنسبة لنا، سوف نشعر بذلك".

أضاف يورجن كلوب: "لدينا بعد ثلاثة أيام مباراتنا الكبيرة في بداية لهذا الموسم لذلك، بالطبع سيتعين علينا إجراء تغييرات، أود أن أقول إنه يمكننا استخدامها جميعًا، لكن الآن لم أجري سوى محادثة قصيرة مع دكتورة سارة وأخبرتني إنه يشعر قليلاً، لديه مشكلة في العودة وأشياء مثل هذه".

وتابع كلوب: "بعد ظهر هذا اليوم تدريب مهم أيضًا؛ في هذه اللحظة لا أعرف من يمكنه المشاركة فيه، نحن بحاجة إلى إلقاء نظرة وسنلعب المباراة، إنها فترة ما قبل الموسم لذا علينا تجاوزها ومن ثم علينا التعامل معها".

وشدد يورجن كلوب: "من الواضح أن دييجو جوتا ليس هنا، هذا واضح، لكن أليسون هو الأقرب بالتأكيد ليس لمباراة سالزبورج ولكن بعد ذلك سنرى، إنه على وشك العودة على ما أعتقد".

وقال يورجن كلوب: "سأنتظر الرسائل من الدكتورة وأرى من يمكنه التدريب بشكل صحيح هذا المساء، ثم في مباراة الغد، سنرى".

وأوضح كلوب: "جميع مباريات ما قبل الموسم، مهمة بالنسبة لنا من وجهة نظر جسدية، وتكتيكية، من وجهة نظر متزايدة إلى أنفسنا مرة أخرى، دعونا نرى."

وحول إمكانية نشر اللاعبين لما يقرب من 90 دقيقة في المباراة الودية مع بطل النمسا على ملعب ريد بول أرينا، أكد كلوب: "هذه ليست مشكلة في مباراة السبت".

واصل يورجن كلوب: "هذا الموسم التحضيري كان علينا أن نفعل بشكل مختلف قليلاً وأردنا أن نفعل ذلك أيضًا، كل منهم سيلعب أول مرة 90 دقيقة يوم السبت، كل منهملكن هذه هي الطريقة التي قمنا بها بالتدريب".

وأردف يورجن كلوب: "لذا كانت الدورات التدريبية مكثفة إلى نقطة محددة، بحيث يمكننا أن نكون أكثر لياقة ، كانت جلسات الجري صعبة للغاية لكننا اعتنينا بها والآن دعونا نرى كيف يمكننا أن ننمو في هذا الموسم".

واختتم يورجن كلوب حديثه: "بالنسبة لمباراة السيتي، الأمر ليس مختلفًا حقًا، فقد عادوا من أمريكا ربما بالأمس أو شيء من هذا القبيل، لذلك ستكون صعبة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة