أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل 8 جولات من نهاية ماراثون الإيجيبشن ليج .. الزمالك يبحث عن النقطة 82 لتأمين درع الدورى.. بيراميدز يحلم بإنجاز تاريخى.. والأهلى يترقب تعثر الأبيض.. 64 نقطة تضمن المربع الذهبي لفيوتشر.. ومنافسة شرسة فى القاع

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 01:18 م
قبل 8 جولات من نهاية ماراثون الإيجيبشن ليج .. الزمالك يبحث عن النقطة 82 لتأمين درع الدورى.. بيراميدز يحلم بإنجاز تاريخى.. والأهلى يترقب تعثر الأبيض.. 64 نقطة تضمن المربع الذهبي لفيوتشر.. ومنافسة شرسة فى القاع الاهلى والزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

8 جولات فقط تفصلنا عن نهاية ماراثون الدوري العام في الموسم الجاري، حيث اشتعلت المنافسة بين جميع الفرق في كل المراكز بالمسابقة المحلية، التي مازالت لم تكشف عن كامل أسرارها في انتظار ما ستسفر عنه الأسابيع المقبلة المتبقية من عمر البطولة.

على قمة الدوري تدور معركة شرسة بين الزمالك المتصدر برصيد 60 نقطة، وبيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة، والأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 51 نقطة، ومازال المربع الذهبي لم يتم حسمه وبات فريق فيوتشر الأقرب لخطف هذا المركز، بينما لا تقل معركة القاع شراسة عن القمة.

الزمالك يبحث عن النقطة 82 لتأمين درع الدوري

دفاعاً عن اللقب الذي يحمله من الموسم الماضي، يبحث نادي الزمالك عن مواصلة انتصاراته حتى نهاية الدوري العام، لخطف اللقب المحلي، خاصة وأن الزمالك يتصدر المسابقة برصيد 60 نقطة حتى الآن، بعدما خاض 26 مباراة، فاز في 19 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 أخرى، ويعتبر الوصول إلى النقطة 82 بمثابة بقاء درع الدوري العام في قلعة ميت عقبة، دون أن ينظر إلى نتائج منافسيه.

بيراميدز يبحث عن انجاز تاريخي

مازال فريق بيراميدز متشبثاً بالمركز الثاني في جدول مسابقة الدوري العام، والذي يحتله الفريق السماوي برصيد 56 نقطة، ويبحث بيراميدز عن انجاز تاريخي دون أن يفقد الأمل في التتويج بدرع الدوري للمرة الأولى في تاريخه، مترقباً تعثر القطبين في المباريات المقبلة، حيث من المقرر أن يصل بيراميدز إلى النقطة 80 في حالة فوزه بجميع المباريات المتبقية.

الأهلي يترقب تعثر الأبيض

يترقب النادي الأهلي أي تعثر لنادي الزمالك في المباريات المقبلة، لاستغلال الفرصة وإحياء الأمل في حصد لقب الدوري العام، خاصة وأن الأهلي في المركز الثالث حالياً برصيد 51 نقطة ويتبقى له 10 لقاءات في حالة الفوز بهم سيصل إلى النقطة 81 ويحتاج الأهلي وقتها إلى خسارة الزمالك في مباراة واحدة فقط ليحسم اللقب بفارق المواجهات المباشرة في حالة التساوي في النقاط.

 64 نقطة تضمن المربع الذهبي لفيوتشر

يهيمن فريق فيوتشر في موسمه الأول بالدوري العام على المركز الرابع بجدول المسابقة برصيد 42 نقطة، وفي حالة فوزه بجميع مبارياته سيصل إلى النقطة 66، ويعتبر سموحة هو أقرب المنافسين لفيوتشر على المربع الذهبي، حيث لا يحتاج فيوتشر سوى حصد 22 نقطة فقط من المباريات المقبلة لضمان المركز الرابع.

منافسة شرسة في القاع

لا تقل المنافسة في القاع عن صراع القمة، بل تعد أصعب نظراً لضمها عدد من الفرق والأسماء الكبيرة، ففي الوقت الذي يتذيل فيه مصر المقاصة جدول المسابقة، ويسبقه إيسترن كومباني ثم المقاولون في المركزين الـ 17، و16 على الترتيب، دخلت فرق، الإسماعيلي والجونة وغزل المحلة في دائرة الخطر أيضاً في ظل تساويهم في النقاط برصيد 26 نقطة لكل فريق، ليبقى صراع القاع مشتعلاً حتى إشعار آخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة