عمر أمين يتأهل لنصف نهائى بطولة العالم للمصارعة بإيطاليا

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 03:58 م
عمر أمين يتأهل لنصف نهائى بطولة العالم للمصارعة بإيطاليا منتخب ناشئين المصارعة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل عمر أمين  لاعب منتخب المصارعة للناشئين تحت  17 عاما الى منافسات نصف نهائي  بطولة العالم للمصاعة التى تقام بايطاليا، وتأهل عمر امين بعد التغلب على منافسه لاعب السويد بنتيجة  11/3 فى ربع نهائي البطولة  ، ومن قبله الفوز على لاعبى أذربيجان والنمسا على الترتيب .
 
وخسر محمد عصام لاعب منتخب المصارعة تحت 17 سنة ،  أمام لاعب أذربيجان بنتيجة 5/1 ، في ربع نهائي البطولة ،وكان محمد عصام قد تأهل إلى منافسات ربع نهائي بعد الفوز على لاعب تركيا بنتيجة 7/7 بأفضلية النقاط، وهو ما أهله لربع النهائي أمام بطل أذربيجان.
 
من ناحية اخرى يواجه منتخب المصارعة ازمة بشأن المشاركة قى بطولة بولندا الدولية، وكذلك المعسكر المقرر إقامته للاعبى الحرة والرومانية، بسبب عدم حجز تذاكر الطيران للاعبين حتى الآن.
 
وكان من المقرر أن يطير منتخبى الحرة والرومانية إلى بولندا اليوم للمشاركة فى منافسات البطولة للحرة والبطولة والمعسكر التدريبى للرومانية، إلا أنه لم يتم حجز تذاكر الطيران للاعبين بداعى عدم وجود أموال تكفى تكلفة الحجز.
 
ولم يعتذر مسئولو الاتحاد عن عدم المشاركة فى البطولة، خاصة أنه لم يتم حسم الموقف النهائي سواء بإمكانية المشاركة من عدمه بالإضافة إلى تجنب أى غرامات مالية من الجانب البولندى.
 
يذكر أن المصارعة حقق إنجازا غير مسبوق فى دورة ألعاب البحر المتوسط التى أقيمت بالجزائر مؤخرا حيث جمع لاعبى المصارعة 9 ميداليات متنوعة ما بين الذهب والفضة والبرونز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة