أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 26/7/2022

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 11:45 م
اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 26/7/2022 النادي الاهلي
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
شهد النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 26/7/2022 ، العديد من الاخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها ، سواريز يعلن قائمة الأهلى لمباراة المقاصة فى الدورى، ورسميا .. الأهلي يعلن ضم والتر هودج لدعم فريق السلة، وبيرسي تاو يترقب الضوء الأخضر من سواريز للمشاركة في مباريات الأهلى .
 

سواريز يعلن قائمة الأهلى لمباراة المقاصة فى الدورى.. تعرف عليها

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي ، قائمة الفريق لمباراة المقاصة المقرر لها مساء غداً ، الأربعاء، في الجولة 27 لبطولة الدوري الممتاز.

 
 

سواريز يستبعد 11 لاعبا من قائمة الاهلى لمواجهة المقاصة..تعرف عليهم

إستبعد البرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفني للنادى الاهلى 11 لاعب من قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة مصر المقاصة في التاسعة مساء غداً الأربعاء على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

والتر هودج: أتطلع للفوز بكل البطولات مع «رجال سلة الأهلي»

عبر المحترف الأمريكي والتر هودج، المنضم للفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي، عن سعادته بهذه الخطوة، وأكد أنه يشعر بحماس كبير لخوض هذه التجربة.

الأهلي يحتفل بعيد ميلاد لويس ميكيسوني الـ27..صورة

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي صورة للاعبه الأجنبي لويس ميكيسوني على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بمناسبة عيد ميالده وعلق النادي على الصورة المنشورة بـ “نحتفل اليوم بعيد ميلاد لاعبنا المحترف لويس ميكيسوني.. عيد ميلاد سعيد لويس"

رسميا .. الأهلي يعلن ضم والتر هودج لدعم فريق السلة

قال خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، إنه تم الاتفاق على ضم المحترف الأمريكي والتر هودج إلى صفوف الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بداية من الموسم الجديد.

سواريز يحسم اليوم موقف محمد محمود من دخول قائمة الأهلي لمباراة المقاصة

يحسم الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز مساء اليوم ،الثلاثاء، مصير محمد محمود لاعب وسط الفريق من دخول قائمة مباراة المقاصة بالدوري بعدما غاب اللاعب عن مباراة الجونة الأخيرة للأصابة.

بيرسي تاو يترقب الضوء الأخضر من سواريز للمشاركة في مباريات الأهلى

يترقب الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي الضوء الأخضر من البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للفريق من أجل دخول قائمة المارد الأحمر للمباريات المقبلة والمشاركة فيها بعدما تعافى من إصابته الأخيرة.

طبيب الأهلى يكشف موقف صلاح محسن بعد الإصابة فى الأمامية

أكد الجهاز الطبي للأهلي أن الإصابة التى تعرض لها صلاح محسن مهاجم الفريق خلال مباراة الجونة الأخيرة بسيطة ولا تعدو كونها مجرد شد خفيف في العضلة الأمامية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة