أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يظهر بقوة فى تدريبات ليفربول الصباحية .. صور

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 03:20 م
محمد صلاح يظهر بقوة فى تدريبات ليفربول الصباحية .. صور محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في تدريبات فريقه الختامية قبل المباراة الودية المرتقبة أمام ريد بول سالزبورج النمساوي المقرر اقامتها في الثامنة مساء غداً الأربعاء ضمن استعدادات الريدز لخوض كأس الدرع الخيرية التي ستقام السبت المقبل أمام مانشستر سيتي في افتتاح الموسم الجديد 2022-2023.

ويستعد نادي ليفربول للموسم المقبل بمعسكر حالي في النمسا حيث يأمل يورجن كلوب في الوصول الى المستوى اذي يتمناه قبل انطلاق مباريات الدوري الإنجليزي 2022-2023.

ويحظى النجم المصري محمد صلاح بمعاملة جيدة من جانب زملائه حيث تظهر علامات الجهازية والسعادة على وجه في التدريبات اليومية.

وظهر محمد صلاح بدنياً بشكل قوي حيث أدى في التدريبات الصباحية مجهود كبير وسط حالة من الشغف لموعد المباراة بعد القادمة امام مانشستر سيتي.

في سياق متصل، أعلنت منظمة "ethnicityawards" البريطانية ترشيح الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لجائزة أفضل شخصية رياضية مؤثرة في المجتمع البريطاني لعام 2022 لجهوده الكبيرة في العمل من أجل تعزيز المساواة والفرص للجماعات السوداء والآسيوية والأقليات العرقية. 
 
وعلقت المنظمة على ترشيح الفرعون المصري قائلة: "تم تمييز نجم نادي ليفربول محمد صلاح وموهب نادي أرسنال بوكايو ساكا لمواقفهما البارزة من أجل المساواة العرقية والدينية، كما انضمت إليهن في فئة الشخصية الرياضية، وهي أسرع امرأة في التاريخ البريطاني، دينا آشر سميث".
 
وتُمنح الجوائز للأفراد الذين يتمتعون بسجل حافل حيث تم ترشيح مو فرح الحائز على ميدالية ذهبية أولمبية مزدوجة مرتين، والذي انفتح هذا الشهر فقط حول تهريبه بشكل غير قانوني إلى المملكة المتحدة تحت اسم مستعار وإجباره على العمل كخادم منزلي، على إنجازاته المهنية الهائلة واستعادته مؤخرًا لاسمه الحقيقي، حسين عبدي كاهين.
 
وتضم القائمة المختصرة لجوائز العرق السنوية مع مجموعة من المشاهير والشخصيات العامة الملهمة التي تقود الترشيحات
محمد صلاح في تدريبات اليوم
محمد صلاح في تدريبات اليوم
محمد صلاح في تدريبات الريدز
محمد صلاح في تدريبات الريدز
تدريبات الريدز
تدريبات الريدز
محمد صلاح في تدريبات ليفربول
محمد صلاح في تدريبات ليفربول
محمد صلاح (2)
محمد صلاح 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة