أكرم القصاص - علا الشافعي

وجبة هندية.. هالاند يتناول الغداء بأحد مطاعم مانشستر الشهيرة

الإثنين، 25 يوليو 2022 07:18 م
وجبة هندية.. هالاند يتناول الغداء بأحد مطاعم مانشستر الشهيرة هالاند
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسات المصورين في مدينة مانشستر قيام النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم السيتي أثناء دخوله أحد المطاعم الهندية اليوم الإثنين عقب ساعات قليلة من عودته من رحلة الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقًا لصحيفة "صن" البريطانية فإن إيرلينج هالاند توجه ظهر اليوم الى مطعم ديشوم الهندي لتناول وجبة الغداء مع أحد مرافقيه.

ونجح هالاند في تسجيل أول أهدافه مع مانشستر سيتي بعد 11 دقيقة فقط من مشاركته الأولى مع ناديه في المباراة الماضية في الجولة الأمريكية.

هالاند في مطعم هندي
هالاند في مطعم هندي

وأكمل نادي مانشستر سيتي مؤخرا إجراءات تأكيد تعاقده مع إيرلينج هالاند قادما من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، حيث انضم اللاعب 21 عاما إلى الفريق بداية من يوم 1 يوليو بعقد يمتد لمدة 5 سنوات قادمة؛ حيث سيُبقيه داخل استاد الاتحاد حتى صيف عام 2027.

وذكر نادى مانشستر سيتى أن الرقم 9 يعد رمزا للهدافين في مانشستر سيتي وقد ارتدته في السابق لاعبين رائعين مثل فرانسيس لي وبريان كيد وجو رويل وتريفور فرانسيس وبول ديكوف ونيال كوين وباولو وانشوب.

وأضاف أن هالاند ارتدى نفس الرقم مع فريق بوروسيا دورتموند السابق وهو القميص الذي ارتداه قبله جابريل جيسوس والذي غادر مؤخرا إلى أرسنال.

هالاند خارج مطعم ديشوم
هالاند خارج مطعم ديشوم
هالاند في مانشستر
هالاند في مانشستر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة