طقس الخليج.. أمطار رعدية فى السعودية وحار بالإمارات والكويت

الأحد، 24 يوليو 2022 08:00 ص
طقس الخليج.. أمطار رعدية فى السعودية وحار بالإمارات والكويت درجات الحرارة
كتب : أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة نشر أحوال الطقس فى دول الخليج.

السعودية:

توقع المركز الوطنى للارصاد الجوية فى السعودية، أن تستمر فرصة هطول الامطار الرعدية من متوسطة الى غزيرة تؤدي الى جريان الاودية والسيول مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة ومرتفعات منطقة مكة المكرمة كما لاتزال الفرصة مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على الأجزاء الجنوبية من مناطق الرياض والشرقية (صحراء الربع الخالي) ومرتفعات منطقة المدينة المنورة.
 

الإمارات:

توقع " المركز الوطني للأرصاد الجوية فى الإمارات أن يكون الطقس اليوم الاحد حارا مغبرا نهاراً غائما جزئيا بوجه عام، وتظهر السحب شرقاً بعد الظهر قد تكون ركامية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً نهاراً مثيرة للغبار.

وذكر المركز - في بيانه اليومي - أن حركة الرياح ستكون جنوبية شرقية - شمالية غربية / 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/ س.. و يكون الموج في الخليج العربي خفيفا .. ويحدث المد الأول عند الساعة 11:48 الثاني عند الساعة 22:04 والجزر الأول عند الساعة 14:57 الجزر الثاني عند الساعة 05:54.

 

الكويت:

وفى الكويت يكون الطقس اليوم شديد الحرارة والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 10 - 38 كم/ساعة .
 
وفى المساء حار إلى مائل للحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 12 - 38 كم/ساعة .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة